وزير الدفاع الإيرانى: الجرائم الإرهابية ترتكب باستخدام الأسلحة الأمريكية

الخميس، 20 أبريل 2017 04:57 م
وزير الدفاع الإيرانى: الجرائم الإرهابية ترتكب باستخدام الأسلحة الأمريكية وزير الدفاع الإيرانى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزير الدفاع الإيراني العميد حسين دهقان أن وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس يعلم "أن عهد الكاوبوي قد ولى"، مؤكدًا على أن التكفيريين يرتكبون كل يوم الجرائم بواسطة الأسلحة الأمريكية وخاصة فى سوريا والعراق.

 

وأضاف دهقان وفقا لوكالة أنباء "فارس" ردًا على تصريحات وزير الدفاع الأمريكى، أن الإرهابيين التكفيريين يرتكبون الجرائم فى أقصى نقاط العالم وخاصة فى سوريا والعراق باستخدام الأسلحة والعتاد الأمريكى.

 

ونصح دهقان وزير الدفاع الأمريكي بأن يطلع على تاريخ الصراعات العسكرية للإدارات الأمريكية السابقة فى فيتنام والعراق والصومال وأفغانستان ومؤخرًا فى سوريا واليمن، وجرائم الحرب ضد الإنسانية التى ارتكبتها، وأن يدرس سبب محاولات أمريكا للتخلص من المستنقعات التى ورطت نفسها فيها بتكبر وغرور، وعندئذ سيدرك جذور اتهاماته الحالية.

 

وتابع دهقان أنه على ماتيس والقادة الاستراتيجيين الأمريكان أن يدركوا أن عهد توجيه الاتهامات واختلاق الملفات والتدخل ومصادرة الحق قد ولى، وأن هذه التصريحات ما هي إلا تبديل المتهم بالمدعى.

 

وأكد على أنه من الأفضل له ولقادة أمريكا أن يحلوا المشاكل الداخلية لبلادهم، وألا يبحثوا عن اختلاق الأزمات الجديدة وإشعال نار الحروب في كوريا والشرق الاوسط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة