"إسكان جلوبل" تنظم 7 معارض متخصصة فى 4 دول عربية

الجمعة، 21 أبريل 2017 10:00 م
"إسكان جلوبل" تنظم 7 معارض متخصصة فى 4 دول عربية محمود عفيفى رئيس مجموعه اسكان جلوبل
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مجموعة إسكان جلوبل، إنه سيتم تنظيم 7 معارض عقارية فى عدد من الدول العربية خلال عام 2017 .
 
وأكد محمود عفيفى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لإسكان جلوبل، أن المجموعة بصدد إحداث نقلة نوعية فى قطاع العقارات والمعارض المصرية هذا العام، فبجانب معرض النخبة، نجحت الشركة فى استصدار كل الموافقات الخاصة بإقامة معرضين متخصصين للشركات المصرية فى دولة الكويت بهدف مساعدتهم فى تسويق مشروعاتهم، والاستفادة الكبيرة من السيولة الموجودة فالسوق ورغبة الجالية المصرية بشراء عقار آمن ومميز .
 
وتابع عفيفى أنه من المقرر أن يقام المعرض المصرى العقارى الأول بالكويت فى شهر مايو المقبل، فى حين سيقام المعرض العقارى الثانى فى نوفمبر المقبل تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة الكويتية، بجانب ذلك تنظم المجموعة معارضها المعتادة فى دول الإمارات وقطر والكويت ومصر .
 
وشدد عفيفى على أن السوق المصرى سيظل أحد أهم الأسواق الواعدة المستهدفة للاستثمار، مشيرًا إلى أن الإصلاحات الكبيرة للحكومة والاستقرار الكبير الذى يشهده الاقتصاد المصرى الآن شجع جلوبل على الانطلاق بقوة فى مصر.
 
وقال عفيفى إن عدد الشركات فى الدورة الثانية للمعرض المصرى بالكويت سوف يصل إلى أكثر من 75 شركة ومؤسسة عقارية من داخل الكويت وخارجها
 
وتتواجد مجموعة إسكان جلوبل فى السوق الكويتى منذ عام 2008 كشركة متخصصة فى تنظيم المعارض والمؤتمرات وتعد الأولى فى مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات بالكويت وتسعى للتوسع الخليجى مستقبلاً.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة