المقاولون يؤكد تسليم الجبلاية مستندات ثبوت تزوير لاعب الزمالك

الجمعة، 21 أبريل 2017 08:12 م
المقاولون يؤكد تسليم الجبلاية مستندات ثبوت تزوير لاعب الزمالك شعار نادى المقاولون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كمال بحبح المستشار القانونى لنادى المقاولون العرب عن أن إدارة ناديه قدمت الأوراق الرسمية إلى اتحاد الكرة والتي تثبت وجود تزوير بشأن حسن سعد لاعب الزمالك مواليد 99 ووجود شهادتين ميلاد في يوم واحد لشخصين مختلفين، مطالبًا اتحاد الكرة بالتأكد من هوية الشخصين وأيهما صاحب الموقف السليم وأيهما المزور.

 

قال بحبح إن إدارة ناديه حصلت على شهادتين ميلاد معتمدة من مكتب السجل المدنى بمركز ناهيا التابع لمحافظة الجيزة والتى يقطن به لاعب الزمالك حسن سعد، بتاريخ ميلاد 1 يناير 1999 برقم قيد واحد هو رقم 5، الأول باسم حسن سعد محمد والثاني باسم محمود عبد الصمد عكاشة، مشيرًا إلى أنه بالاطلاع على من هو مقيد رسميًا حسب دفاتر الصحة تبين أنه الثانى وهو محمود عبد الصمد وأن الآخر تلاعب فى تاريخ ميلاده.

 

أوضح أن الشخصين حسن ومحمود مقيدان بنفس رقم القيد، الأول حسن بتاريخ 1 يناير 99 وهو موافق يوم جمعة علمًا بان مكاتب الصحة لم تكن تفتح يوم الجمعة قبل 4 سنوات ماضية ونفس الأمر بالنسبة للثاني بتاريخ 2 يناير 99 أيضًا وبنفس رقم القيد، وبعد الإطلاع على الأوراق الرسمية اكتشفنا أن الشخص المقيد يوم 2 يناير هو الشخص الحقيقى بينما لاعب الزمالك المقيد بنفس التاريخ قام بتزوير أوراقه واستخرج بطاقة شخصية وجواز سفر مزورين.

 

وأضاف أن إدارة الشئون القانونية بالمقاولون سبق لها اكتشاف قيام لاعبين بتزوير جوازات سفرهما وبعد الشك فيهما تبين أنهما مزوران وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وشدد على أن المقاولون أقدم على شكوى اللاعب المزور باعتبار أن سياسة النادى تهدف للقضاء علي ظاهرة التزوير والتسنين في المنتشرة بقوة في الملاعب المصرية وخاصة في الناشئين وبالذات منطقة ناهيا التي تعتبر في مقدمة المراكز التي تتلاعب بأعمار الناشئين وهذا الكلام يقع على أندية كبيرة تكون ضحية التزوير .

 

اختتم حديثه بأن نادى المقاولون لم يقدم على شكوى اللاعب بالتزوير إلا بعد الإطلاع على المستندات الرسمية التى  تثبت وجود تزوير من لاعب الزمالك.

شهادة ميلاد حسن سعد
شهادة ميلاد حسن سعد

 

شهادة ميلاد عبد الصمد
شهادة ميلاد عبد الصمد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال محمد احمد

الله يكسفكوا يا بعدا

يعني بلطجه وسفاله وأيضا تزوير ! لكن المفروض في مثل الحالات عدم التقدم بإحتجاج لإتحاد الكره بل ببلاغ بالنيابه العامه

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

نفس الكلام

نفس المضوع ده حصل مع لاعب غير اسمه وتاريخ ميلاده الاسم الحقيقى هو محمود محمد عبدالمحسن شتا ميلاد 1993 قام بتغير اسمه الى حمودى شتا ميلاد 1999 وهو يلعب حاليا بنادى الداخليه ويقال انه الكابتن حماده صدقه قام بضمه لمنتخب 99 انتبهوا ايها الساده ممكن يعمل مشكله بعد هذا المزور

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام حسن

33

والله المقاولون عندها ناس كتير مزوره وبلاش اقول مين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة