هتلبسى ايه بكرة؟..موديلات بألوان الباستيل هتناسبك فى الحر

الجمعة، 21 أبريل 2017 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة؟..موديلات بألوان الباستيل هتناسبك فى الحر إطلالة بسيطة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الطقس الصيفى يلوح بحرارته فى الأيام الربيعية ومع زيادة حرارة الجو تتجه الفتيات الآن إلى الملابس الصيفية الخفيفة وألوانها المبهجة التى تعطى شعور بالحيوية والنشاط بعد الركود الذى يفرضه الطقس الشتوى، ولأن الفتيات دائمًا ما يفكرن فى أناقتهن والاهتمام بشكل أزيائهن، فيمكن أن تستغنين عن الألوان الشتوية الداكنة وارتداء درجات الألوان الباستيل الفاتحة التى تمنحك مظهر أنيق وجذاب يتناسب مع طبيعة الربيع والصيف الهادئة.

ويوجد مجموعة من الموديلات بدرجات الألوان الباستيل المميزة يمكنك الاختيار من بينها:

1- اختارى بلوزة أنيقة باللون البينك الفاتح مع بنطلون من اللون الأبيض وإكسسوارات بسيطة من اللون الذهبى ويمكنك التنويع فى ألوان حقيبة اليد ما بين الكافيه الفاتح أو البيج الداكن.

بلوزة بينك
بلوزة بينك

2- بلوزة من اللون الموف الفاتح و بنطلون جينز أنيق، مع حذاء وحقيبة يد من اللون البيج لإطلالة ناعمة تمنحك مظهر أنيق.

بلوزة موف
بلوزة موف

3- درجة آخرى من اللون الموف لإطلالة بسيطة مع البنطلون الأبيض والإسكارف المميز الذى يمنحك مظهر جذاب وحقيبة يد وصندل مفتوح من اللون الهافان الداكن.

تى شيرت موف
تى شيرت موف

4- درجة جديدة من درجات الألوان الباستيل، مع البنطلون الأزرق وحقيبة يد من اللون الرمادى الفاتح وحذاء باللون ذاته لإطلالة مختلف.

درجات الباستيل
درجات الباستيل

5- إن كنتِ تبحثين عن مظهر أنثوى جذاب اختارى فستان بسيط من درجات الباستيل، مع حزام وسط باللون البنى وحقيبة يد صغيرة وحذاء بسيط لتمنحك شكل مميز.

فستان بسيط
فستان بسيط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة