وزير السياحة يشارك اليوم فى افتتاح ورشة عمل مجلة FVW الألمانية بالغردقة

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:00 ص
وزير السياحة يشارك اليوم فى افتتاح ورشة عمل مجلة FVW الألمانية بالغردقة يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك يحيى راشد، وزير السياحة، اليوم الجمعة بالغردقة  فى افتتاح فعاليات ورشة العمل التى ينظمها المكتب السياحى، بالعاصمة الألمانية برلين، برئاسة محمد عبد الجبار، والتى تقام بالتعاون مع مجلة  FVW أكبر المجلات المهنية المتخصصة فى السياحة فى ألمانيا.
 
وقال هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الورشة سيحضرها رئيس تحرير المجلة و50 شخصية من الشخصيات الهامة العاملة فى مجال السياحة بالسوق الألمانى، وكبار منظمى الرحلات المؤثرين بالسوق.
 
وأضاف الدميرى أن الهيئة قامت بدعوة شركات السياحة فى مصر والمتخصصة فى السوق الألمانى للمشاركة فى ورشة العمل، بالإضافة إلى العديد من الفنادق، حيث إن ورشة العمل تهدف إلى الوصول لحلول للمشاكل فى مجال السياحة بين الجانب الألمانى ومقدمى الخدمة فى مصر.
 
وأشار إلى أن فعاليات الورشة المقرر استمرارها حتى يوم 26 من أبريل الجارى، ستتضمن محاضرات عن كيفية الترويج للمقصد السياحى المصرى يتحدث فيها مجموعة من أكبر منظمى الرحلات فى ألمانيا، وهم شركات توى، و نيكرمان و دير توريستيك و FTI  وشركة Sun Express  للطيران.
 
ولفت رئيس هيئة التنشيط إلى أن هذه الورشة تأتى فى وقت يشهد تزايد فى طلب السوق الألمانى للمقصد السياحى المصرى، مضيفًا أن هناك تعاون مستمر بين مكتب برلين، والعديد من الشركات المتخصصة فى السوق الألمانى فى مصر.
 
فيما أكد مدير المكتب السياحى فى برلين أن انعقاد الورشة سيكون له مردود إيجابى، حيث ستؤدى إلى دفع حركة المبيعات للمقصد السياحى المصرى، فضلا على أنه سوف يتم الإعلان عنها فى عدد مجلة FVW وسيتم عمل تقرير بث مباشر أونلاين خلال فترة الحدث وتقرير مفصل من 10 صفحات بالمجلة عقب انتهاء الحدث، مما يؤدى إلى خلق مزيد من الثقة بين منظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران فى مصر.
 
 وأوضح أن الوفد سيقوم بزيارة المعالم السياحية والأثرية بمدينة الأقصر، على هامش ورشة العمل من أجل استعادة حركة السياحة الثقافية وبخاصة السياحة النيلية من السوق الألمانى إلى سابق عهدها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة