أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى متفائل قبل مواجهة بوروسيا دورتموند

السبت، 22 أبريل 2017 07:31 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى متفائل قبل مواجهة بوروسيا دورتموند ألابا عقب خروجه مصابا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه لم يُقدم المستوى المطلوب خلال مباراة الفريق أمام فريق ماينز، والتى جمعتهما السبت ضمن الجولة الـ30 من الدوري الألمانى، وانتهت بالتعادل 2 / 2.

 

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات بعد المباراة: "بكل تأكيد نحن لم نلعب جيداً اليوم. لقد كانت مباراة صعبة، لذلك فشلنا في تحقيق الانتصار اليوم". وأضاف: "أنا متأكد من أن الوضع سيكون مختلفا ضد بوروسيا دورتموند يوم الأربعاء".

 

ويلتقى بايرن ميونخ فريق بوروسيا دورتموند على ملعب "أليانز آرينا"، فى نصف نهائى كأس ألمانيا. يُذكر أن بهذا التعادل أصبح رصيد فريق بايرن ميونخ 70 نقطة متصدراً جدول ترتيب ترتيب البوندزليجا، بينما أصبح رصيد فريق ماينز 33 نقطة محتلاً المركز الثالث عشر.

 

الكشف عن إصابة نجم بايرن ميونخ

 

الابا
ألابا بعد خروجه من المباراة

 

خرج دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ من مباراة فريقه أمام ماينز مصابا بالدقيقة 17، وبعد فحص دقيق من قبل الفريق الطبي لبايرن ميونخ، اتضح وجود التواء فى الركبة اليسرى للاعب، وذلك بحسب ما أعلنه الموقع الرسمى للفريق البافارى.

 

وتحدث أنشيلوتى عن الإصابة حيث قال: "ليست مشكلة كبيرة، سننتظر لنرى مدى إمكانية مشاركة ألابا أمام دورتموند يوم الأربعاء".

 

ويعانى بايرن ميونخ من أزمة دفاعية كبيرة خلال المرحلة الحالية، حيث يغيب أيضا كل من جيروم بواتينج وخافى مارتينيز، والحارس العملاق مانويل نوير للإصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة