المنظمة الدولية للمرأة والسلام تختار حنان يوسف رئيسا لنادى أمهات الأيتام

السبت، 22 أبريل 2017 02:54 م
المنظمة الدولية للمرأة والسلام تختار حنان يوسف رئيسا لنادى أمهات الأيتام الدكتورة حنان يوسف
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت المنظمة الدولية للمرأة والسلام، الدكتور حنان يوسف أما للأيتام فى مصر وتعيينها رئيسا لنادى أمهات الأيتام فى مصر  (Mothers Club)، الذى أطلقته المنظمة الدولية بالتعاون مع عدة جمعيات خيرية عاملة فى مجال رعاية الأطفال والمساكين.

وقالت المنظمة الدولية للمرأة والسلام ، إن اختيار الدكتورة حنان يوسف جاء بعد منافسة مع عدة مرشحات من مصر نظرا لما تتمتع به من قلب محب يوفر الحب والحماية والسعادة للأطفال الذين يحتاجون إلى الرعاية، بالإضافة لما تتمتع به من  روحها الطيبة وعطفها على الأطفال المحتاجين.

من جانبها أعربت الدكتورة حنان يوسف عن سعادتها بهذا المنصب الشرفى التطوعى الإنسانى ، معتبرة أنه أهم لقب ومنصب حظيت به فى حياتها لأن كافل اليتيم وراعيه له مكانة عالية فى الدنيا والآخرة .

وأعلنت الدكتورة حنان يوسف رئيسة المنظمة العربية للحوار،  أن برنامج  "نادى الأمهات الأيتام " يستهدف دعم ورعاية الأطفال الأيتام، الذين فى حاجة للرعاية  ويضم فى عضويته مجموعة منتقاة من السيدات المصريات والعربيات يستهدفن تقديم الدعم والرعاية والعطف لهؤلاء الأطفال على أكثر من مستوى، موضحه أنه جارى الأن الإعداد لاختيار مجموعة من المعايير لهن أولها القدرة على التعامل مع الأطفال بالحب والتفاعل .

  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة