بالصور .. محافظ الإسماعيلية يسلم الأم المثالية للمحافظة شيكا بـ 50 ألف جنيها

السبت، 22 أبريل 2017 03:11 م
بالصور .. محافظ الإسماعيلية يسلم الأم المثالية للمحافظة شيكا بـ 50 ألف جنيها محافظ الإسماعيلية يكرم الأم المثالية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية اليوم السبت بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، وفية عبد الحميد على الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام، وذلك فى حضور الدكتورة كريمة حلمى سويلم وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، وقام المحافظ بتسليمها شيكا بمبلغ خمسون ألف جنيها نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

وأكد المحافظ فى بيان له اليوم، على أن هذا التكريم يأتي تتويجا لرحلة كفاح هذه السيدة التى تعتبر نموذجا مثاليا للأم المصرية العظيمة ودور الأمهات فى خدمة المجتمع والوطن

يذكر أن السيدة "وفية" 65 سنة، الحاصلة على لقب الأم المثالية عن الإسماعيلية هذا العام، قد كرمها الرئيس السيسى بمناسبة عيد الأم، والتي أعربت خلال لقائها مع المحافظ عن سعادتها بتكريم الرئيس لها وأن التكريم تتويج لقصة كفاح استمرت ما يقرب من 44 عامًا، هى رحلة كفاحها مع أولادها الثلاثة والتى توفى أحدهم منذ عدة أعوام.

وعن قصة كفاحها قالت الأم المثالية الأولى على محافظة الاسماعيلية ، أنني تزوجت وعمري 18 عاما من أبن عمى الذي تزوجته وهو فى فترة التجنيد التى بلغت عدة سنوات .

وأضافت زوجي استشهد عام 1973 عقب زواجنا بحوالي 3 سنوات، تاركا لى أبنى الأكبر وائل وكان عمره سنتين وأبنى الأصغر أسامة وكان عمره 8 شهور ، وكنت حامل فى الابنة الثالثة إيمان فى شهرين .

وأضافت معاش زوجي كان ضعيفًا فقررت أن اشترى ماكينة خياطة للعمل عليها، وواصلت الليل بالنهار حتى علمت أبنائي فالابن الكبير وائل مهندس بشركة المقاولون العرب، وتوفى نتيجة إصابته بمرض أثناء سفره للسعودية، ولديه طفل وطفلة والإبن الأوسط أسامة مدرس ثانوي تجارى ولديه 3 أطفال، والابنة الصغرى إيمان مدرسة إعدادي ولديها ولد وبنت، ليصبح إجمالي أحفادي 7 من الأولاد والبنات.

 وعن اختيارها الأم المثالية قالت وفية:" لم اعرف شىء عن التكريم إلا من خلال اتصال من مديرية التضامن الاجتماعى يخبروني بضرورة سفري للقاهرة لحضور حفلة تكريم عيد الأم بحضور الرئيس السيسى .

وتابعت "وفية" اننى عمري ما فكرت ولا حلمت أنى أقابل الرئيس السيسى واسلم عليه، وعندما قابلت الرئيس قال لى نفسك فى إيه فرديت عليه قولتله "نفسى ربنا يكرمك وينصرك ياريس وربنا يخليك لينا ولكل المصريين، وأعطاني وسام الكمال من الدرجة الثانية"،

كما سبق وأن كرمنى اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، والدكتورة كريمة حلمى وكيل وزارة التضامن، فى احتفالية بقصر ثقافة الاسماعيلية.

محافظ الإسماعيلية يستقبل الأم المثالية
محافظ الإسماعيلية يستقبل الأم المثالية

 

المحافظ يمنح شيك بـ 50 ألف جنية للأم المثالية
المحافظ يمنح شيك بـ 50 ألف جنية للأم المثالية

 

 

المحافظ ووكيلة التضامن والأم المثالية
المحافظ ووكيلة التضامن والأم المثالية

 

 

المحافظ يصافح الأم المثالية
المحافظ يصافح الأم المثالية

 

 

الأم المثالية توقع على إستلامها شيك التضامن
الأم المثالية توقع على إستلامها شيك التضامن

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة