أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب أمريكا.. إيقاف ثلاثى المصارعة وتحويلهم للتحقيق

السبت، 22 أبريل 2017 01:11 م
بسبب أمريكا.. إيقاف ثلاثى المصارعة وتحويلهم للتحقيق شوقى عمران
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد، إيقاف الثلاثى هيثم فهمى وإياد إبراهيم وحمدى عبد الوهاب، مع تحويلهم للتحقيق، بعد مغادرتهم البلاد دون إذن الاتحاد.

 

أكد شوقى عمران عضو مجلس إدارة الاتحاد والقائم بأعمال المدير التنفيذى، أن مجلس الإدارة قرر إيقاف الثلاثى مع تحويلهم للتحقيق، حيث خالفوا التعليمات ولم ينضموا إلى معسكر المنتخب فى إطار الاستعداد للبطولة الأفريقية، التى ستقام بالمغرب فى الفترة من 25 إلى 30 أبريل الجارى، فتم الاعتماد على الشباب لإكمال صفوف المنتخب المشارك فى البطولة.

 

أضاف عمران أنه من ضمن أسباب الإيقاف أيضا مغادرة البلاد دون علم الاتحاد، وتوجهوا إلى أمريكا، مما يعنى عدم مشاركتهم فى البطولة الأفريقية.

 

وعن مشاركة اللاعب إياد إبراهيم فى إحدى البطولات الدولية بأمريكا ضمن أحد الأندية بنيويورك، كشف عمران أن هذا مخالف للوائح والقوانين الدولية ويجب الحصول على إذن من الاتحاد.

 

يذكر أن إياد إبراهيم لاعب منتخب المصارعة أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يلعب ضمن صفوف فريق أتيليك كلوب بنيويورك، وشارك فى إحدى البطولات وحصل على المركز الأول، وجارٍ إنهاء اجراءات التجنيس مع زملائه هيثم فهمى وحمدى عبدالوهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة