أخبار النادى الأهلي اليوم الأحد 23 / 4 / 2017..استبعاد سليمان وزكريا من قائمة طنطا

الأحد، 23 أبريل 2017 08:52 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الأحد 23 / 4 / 2017..استبعاد سليمان وزكريا من قائمة طنطا وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 23 / 4 / 2017 العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى فى مقدمتها إعلان قائمة الفريق لمباراة طنطا المُقرر لها الثامنة من مساء غد، فى الجولة الـ25 للدوري العام باستاد السلام.

وتم استبعاد كل من وليد سليمان وعمرو السولية ومؤمن زكريا وعماد متعب من قائمة اللقاء لأسباب مختلفة، فالأول يغيب للأصابة، والثاني للإيقاف، أما الثالث والرابع فيأتى غيابهما لعدم الجاهزية الفنية.

 

حسام غالى يمنع الأهلى من التفريط فى أكرم توفيق.. اعرف السبب

 

تحفظ الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، على فكرة التفريط فى أكرم توفيق لاعب وسط الفريق نهاية الموسم الجارى، على الرغم من عدم حصول اللاعب على أى فرصة للمشاركة فى مباريات الدورى العام، فضلًا عن عدم قيده أفريقيا.

 

الأهلى يوضح تطورات إصابة أحمد حجازى

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن أحمد حجازى، مدافع الفريق، يؤدى برنامجه العلاجى بمنتهى الدقة وعلى أكمل وجه، لافتا إلى أن اللاعب حالته تتحسن بشكل ملحوظ.

 

 

محمود طاهر يجتمع مع شمس.. ومجلس الأهلى يناقش ملف الجمهور فى اجتماع الغد

 

ظهر محمود طاهر رئيس الأهلى بمقر النادى بالجزيرة، لعقد اجتماع مع شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى من أجل الإطلاع على جدول أعمال مجلس الإدارة، المقرر إقامته غدا الاثنين، فضلا عن تحفيز فريق الكرة فى مرانه الختامى قبل مواجهة طنطا غدا الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ25 من بطولة الدورى.

 

الأهلى يستضيف دورة دبلوماسية كروية

 

يعقد النادى الأهلى يوم الخميس المقبل السابع والعشرين من شهر أبريل الحالى، مؤتمرًا صحفيًا يخص البطولة الكروية، التى ينظمها النادى وتشارك فيها ثلاث عشرة سفارة فى جمهورية مصر العربية.

 

الأهلى يطالب داوودا بعدم التوقيع للزمالك

 

تلقى أحمد داوودا صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، اتصالا هاتفيا من أحد مسئولى الأهلى طالبه بعدم التوقيع لنادى الزمالك، وغض النظر عن كل الإغراءات التى يقدمها مسئولو الأبيض من أجل الحصول على توقيعه.

 

 

الأهلى يضم 21 لاعبًا لمواجهة طنطا.. استبعاد سليمان واستمرار غياب متعب

 

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى قائمة الفريق لمواجهة طنطا فى اللقاء المقرر له الثامنة من مساء غدٍ الاثنين، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

لجنة الكرة بالأهلي تجتمع "الثلاثاء" لتحديد ملامح قائمة الموسم الجديد

 

تعقد لجنة الكرة بالأهلى يوم الثلاثاء المقبل والتى يترأسها محمود طاهر وتضم فى عضويتها طه إسماعيل وأنور سلامة اجتماعًا مهمًا لمناقشة ملامح قائمة فريق الكرة الأول فى الموسم الكروى الجديد فى حضور حسام البدرى المدير الفني، وينتظر أن تتم هذه الجلسة قبل الاجتماع الرسمى الذى سيعقده مجلس الإدارة فى نفس اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة