أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يستعد لمغادرة أولد ترافورد

الأحد، 23 أبريل 2017 03:37 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يستعد لمغادرة أولد ترافورد ابراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، لمغادرة قلعة "أولد ترافورد"، بعد أن تأكد إصابته بقطع مزدوج فى الرباط الصليبى، خلال مشاركته فى مباراة اندرلخت البلجيكى، التى أقيمت ليلة الخميس الماضية، فى إياب الدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والتى انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1.

وكيل إبراهيموفيتش يعقد جلسة مباحثات بشأن مستقبله

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن مينو رايولا وكيل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، سيعقد جلسة مباحثات مع إدارة مانشستر يونايتد، خلال الأسبوع الجارى، للتناقش بشأن مستقبل السلطان، بعد أن تأكد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، مما سيترتب عليه غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين 8 إلى 12 شهرا.

ابراهيموفيتش قل اصابته
ابراهيموفيتش قل اصابته

 

وتشير التقارير الصحفية إلى أن إبراهيموفيتش على مشارف الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، وأن مفاوضات رايولا ستقضى بانتقاله للدورى الأمريكى.

ومن المتوقع أن تُعقد جلسة المباحثات بين رايولا وإد وودوارد الرئيس التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد والبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب "الشياطين الحمر"، ليلة الخميس المقبل، حيث أنه وكيل النجم السويدى أكد على أنه سيحضر "ديربى مانشستر"، المقرر إقامته فى تلك الليلة على ملعب "الاتحاد"، فى مواجهة مانشستر سيتى، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

إبراهيموفيتش يقترب من الانضمام للدورى الأمريكى

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى جدد اهتمامه بالنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، بعد إصابته، وأن مينو رايولا سيعقد مع إدارة النادى الأمريكى، بعد انتهاءه من المباحثات مع مانشستر يونايتد.

اصابة ابراهيموفيتش
إصابة إبراهيموفيتش

 

ومن المقرر أن ينتهى تعاقد إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، مع خيار التجديد لموسم مقبل، وكان النجم السويدى، قد أفصح عن موافقته على الانضمام إلى لوس أنجلوس جالاكسى، فى حال رحيله عن أولد ترافورد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة