إصابة عاطل بطلق نارى فى تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بمشتول السوق بالشرقية

الأحد، 23 أبريل 2017 12:09 م
إصابة عاطل بطلق نارى فى تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بمشتول السوق بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب عاطل بطلق نارى فى تبادل إطلاق النيران مع قوة من مركز شرطة مشتول السوق بالشرقية، وتم نقل المصاب للمستشفى العام، وتحرير محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه أثناء مرور قوة من مركز مشتول السوق، لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة عزبة الزهار قرية المنير، دائرة المركز.

 

شوهد شخصان يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية سوداء اللون، وأثناء محاولة استيقافهما بادر أحدهما بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح كان بحوزته صوب القوات، استقرت إحداها بالصندوق الخلفى للسيارة، ما دعا الضابط والقوة المرافقة لمبادلته إطلاق النار، ما أسفر عن إصابته وسقوطهما أرضاً بالدراجة البخارية إلا أن قائدها لاذ بالفرار مستغلاً طبيعة المنطقة الزراعية المجاورة.

 

وتمكنت القوات من ضبط المتهم المصاب، وتبين أنه يدعى "محمود ف ع" 26 سنة عاطل ومقيم المرج القاهرة مصاباً بطلق نارى بالكتف الأيسر وآخر بالظهر من الجانب الأعلى الأيسر، وبحوزته بندقية خرطوش "شوت جن" تحمل أرقام 5704 وعدد 2 طلقة لذات العيار وفارغ طلقة خرطوش ودراجة بخارية ماركة بوكسر بدون لوحات معدنية – جارى فحصها.

 

بمناقشته قرر قيامه بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات، خشية ضبطه بالسلاح النارى الذى يحرزه بقصد الدفاع، وأن الدراجة البخارية المضبوطة ملكه، وأضاف أن قائد الدراجة البخارية الهارب يدعى "بسام م إ" وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطه، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة