الإعلاميون العرب: ندعم جهود الرئيس السيسى فى الحرب ضد الإرهاب

الأحد، 23 أبريل 2017 01:03 م
الإعلاميون العرب: ندعم جهود الرئيس السيسى فى الحرب ضد الإرهاب الرئيس السيسى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المشاركون فى اجتماعات الدورة الخامسة لاتحاد الاعلاميين العرب التى أقيمت بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 20 إلى 23 ابريل الحالى بالتنظيم المتميز الذى جاء عليه المؤتمر واستضافة مصر لهذا الحدث الاعلامى الكبير .

وقال أمين عام مساعد الاتحاد وليد عبد الرحمن أن المشاركين من 17 دولة عربية وجهوا الشكر إلى مصر قيادة وحكومة وشعبا وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى لرعاية مصر لهذا المؤتمر، مؤكدين تأييدهم المطلق لجهود الرئيس السيسى وقيادته الحكيمة للحرب على الإرهاب الأسود الذى يهدد كل الدول العربية .

وأكد عبد الرحمن فى تصريح خاص لوكالة انباء الشرق الاوسط أن المشاركين شددوا على أن الإعلام العربى بأكمله يدعم القوات المسلحة المصرية ويثمن جهوده وتضحياته وما يقدمه من شهداء من أجل القضاء على الإرهاب الأسود الذى يحاربه الجيش المصرى بكل قوة نيابة عن العالم اجمع .

وأضاف أن المشاركين وجهوا الشكر إلى محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله لاستضافة المحافظة لهذا الحدث الكبير وما وفره من تسهيلات لإقامة وإنجاح هذا المؤتمر.

وأشار إلى أن المشاركين العرب شددوا على عزمهم العودة ثانية وقريبا لزيارة الغردقة التى تعتبر من أفضل الوجهات السياحية التى قاموا بزيارتها على مستوى العالم .

وأكد أن المشاركين أشادوا بالمقاصد السياحية المصرية وما تملكه من مقومات كبيرة تؤهلها لان تكون من أفضل المقاصد السياحية فى العالم وهو ما يؤكد ضرورة الاهتمام بالسياحة المصرية وتنميتها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة