"القضاء الإدارى" يحكم بتسليم ملعب هوكى الانزلاق لمركز شباب استاد بورسعيد

الأحد، 23 أبريل 2017 09:25 م
"القضاء الإدارى" يحكم بتسليم ملعب هوكى الانزلاق لمركز شباب استاد بورسعيد مجمع محاكم بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة دائرة بورسعيد برئاسة المستشار الدكتور سعد عبد العال همام، وعضوية المستشار الدكتور أحمد عبد السلام حافظ، والمستشار محمد سمير نصر، وسكرتارية محمود إبراهيم، مساء اليوم الأحد، بتسليم ملعب هوكى الانزلاق لإدارة مركز شباب الاستاد ببورسعيد، بعد نزاع قضائى مع المحافظ الذى أصدر قرارًا بضمه إلى النادى المصرى.

 

وكان مركز شباب الاستاد قد أقام دعوى قضائية حملت رقم 2057 ضد كل من محافظ بورسعيد، ومدير عام مديرية الشباب والرياضة، ورئيس مجلس إدارة النادى المصرى، طالب فيها ببطلان قرار المحافظ بضم ملعب الهوكى إلى النادى المصرى.

 

وجاء الحكم بقبول الدعوى شكلاً وفى الموضوع بإلغاء القرار المطعون فيه وما يترتب عليه من آثار، وألزمت جهة الإدارة بالمصروفات، وتضمن الحكم أن عدم تنفيذ الجهة الإدارية للحكم أو امتناعها يعد إخلالاً بالتزام من التزاماتها قانونا، مما يشكل قرارًا سلبيا للمادة 10 من قانون مجلس الدولة.

 

وكان عبد الرحمن بصلة، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب الاستاد؛ قد أقام مفوضا من المجلس الدعوى القضائية بتنفيذ القرار رقم 14/ 2009 الصادر من محافظ بورسعيد بضم ملعب الهوكى للمركز بناءً على مذكرة اللجنة الثلاثية المشكلة لذلك، لتنفيذ قرار المجلس الشعبى المحلى لمحافظة بورسعيد وقت صدور القرار، بإعادة الملعب للمركز مرة أخرى بعد انتهاء مدة التخصيص الصادرة بالقرار رقم 235/ 2001 .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة