"باولو" ماكينة أهداف الدورى "عطلت" فى الزمالك

الأحد، 23 أبريل 2017 12:42 ص
"باولو" ماكينة أهداف الدورى "عطلت" فى الزمالك حسام باولو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن خطف حسام باولو لاعب فريق الزمالك الأنظار عندما كان لاعبا فى صفوف الداخلية و سموحة سابقا ، أصبح محل تعجب لجميع الجماهير المصرية هذا الموسم بعدما انتقل إلى صفوف القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية .

 

و الغريب فى الأمر أن حسام باولو أصبح خارج قائمة الفريق الأبيض بسبب الإصابة  بعدما كان محط انظار الجميع فى المواسم السابقة بأدائه و أهدافه ، حتى لقب بهداف الدورى موسمين على التوالى ، حيث أحرز مع الداخلية 20 هدفا موسم 2014 / 2015 و17 هدفا مع سموحة موسم 2015 / 2016 .

 

ومن المحتمل أيضا أن يواصل باولو الغياب عن التهديف مع القلعة البيضاء، بسبب  الشكول حول مشاركته فى المباراة المقبلة للفريق الأبيض أمام المصرى المقرر لها بعد غدا الاثنين فى الجولة الخامسة و العشرون بالدورى الممتاز بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، حيث سيخضع لكشف طبى للإطمئنان على إصابته على هامش مران الفريق .

 

والجدير بالذكر أنه شهدت إنطلاقه باولو مع الزمالك خطف أنظار الجماهير البيضاء بأدائه المتميز مساهمته فى فوز الفريق فى مباريات مهمة والتى كان خاصة هدفه القوى الذى سجله فى مرمى رينجرز النيجيرى فى اللقاء الذى شهد فوز الأبيض برباعية مقابل هدف، فى أولى مشوار دورى أبطال أفريقيا بذهاب دور الـ 32 ، إلا انه شهد تراجع ملحوظ فى الفترة الأخيرة بسبب عدم مشاركته فى المباريات .

 

إبتسامة حسام باولو
ابتسامة حسام باولو

 

حسام باولو 1
حسام باولو 

 

 

حسام باولو 2
حسام باولو 

 

 

مهارات حسام باولو
مهارات حسام باولو

 

 

هدف رائع لحسام باولو مع سموحة فى جمهورية شبين

هدف حسام باولو مع الزمالك فى رينجرز

 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة