حل أزمة كشافات إنارة قرى السناينة بموقف رأس البر فى دمياط

الأحد، 23 أبريل 2017 08:05 ص
حل أزمة كشافات إنارة قرى السناينة بموقف رأس البر فى دمياط تغيير الخلية الضوئية بمنطقة عزبة الجبانة بدمياط
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث فريق  الصيانة بقسم الكهرباء التابع  للوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، بإشراف اللواء هشام عثمان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، مشكلة الإنارة  فى المنطقة الواقعة بقرى السناينة خلف موقف رأس البر، حيث تبين تعطل الخلية الضوئية بشكل نهائى وتعالى الأسلاك الواصلة بين أعمدة الإنارة.

على الفور، وبإخطار الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، وافق على تركيب خلية ضوئية جديدة، وتم تغيير الأسلاك المتهالكة، وتوصيل جميع الخطوط وصيانة الكشافات تحت إشراف ياقوت ورد نائب رئيس المدينة، والمهندس السيد أبو العز نائب رئيس المدينة لشئون القرى، والمهندس محمود عامر مدير قسم الكهرباء.

كما شنت مديرية أمن دمياط ، بإشراف اللواء سيد العشماوى مدير مباحث دمياط، حملة أمنية موسعة قام بها رجال مباحث قسم ثان دمياط على المنطقة، أسفرت عن ضبط 4 من الخارجين عن القانون، وجارى مباشرة التحقيق معهم.

وكان اليوم السابع " قد عرض شكوى أهالى منطقة عزبة الجبانة التابعة لقرية السنانية بدمياط  التي يتضررون فيها من انتشار عدد من الخارجين عن القانون من متعاطي المخدرات وحاملي الأسلحة داخل منطقة المقابر التي تقع في وسط الكتلة السكنية بالمنطقة وهو ما يهدد حياة سكان المنطقة البالغ عددهم 5 آلاف نسمة تقريبا وطالبوا بالتكثيف الأمني حماية لحياتهم وحياة أبنائهم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة