سهير المرشدى: الهواية فى المسرح ما أجملها وما زلت أعمل بروح الهاوية

الأحد، 23 أبريل 2017 04:00 ص
سهير المرشدى: الهواية فى المسرح ما أجملها وما زلت أعمل بروح الهاوية الفنانة القديرة سهير المرشدى إيزيس المسرح المصرى مع الزميل جمال عبد الناصر
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة القديرة سهير المرشدى، الرئيس الشرفى لمهرجان المسرح العربى، إن الهواية فى المسرح ما أجملها وأجمل سنين عمرها قضتها على المسرح عندما كانت هاوية، ودائما الأعمال التى يقدمها الهواة فى المسرح تكون صادقة.

 

وأضافت إيزيس المسرح المصرى: "أنا فى قمة سعادتى لاختيارى رئيسا شرفيا لمهرجان يجمع بين الهواة والمحترفين، وأتمنى لهذا المهرجان الذى تناوب على رئاسته شرفيا عظماء فى المسرح المصرى أن تستمر دوراته، ويزيد دعمه لأنه يجمع الهواة من الشباب، وهذا مهما فى الوقت الراهن لأن هناك من يعبثون بعقول الشباب".

 

وقالت الفنانة القديرة: "ما أجمل أن نجتمع ونلتف حول الهواية، خاصةً إذا كانت تلك الهواية هى المسرح أبو الفنون، ومصر دائما من خلال هذا المهرجان وغيره ستكون حاضنة لكل الفنانين العرب".

 

يذكر أن مهرجان المسرح العربى يضم 100 فنان من دول مختلفة وتنظمه الجمعية المصرية لهواة المسرح، بقيادة المخرج الدكتور عمرو دوارة، وتم افتتاحه الخميس الماضى فى الساعة السابعة بحضور وزير الثقافة حلمى النمنم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة