نيللى تستعد لتصوير إعلان جديد عن مركز مجدى يعقوب للقلب

الأحد، 23 أبريل 2017 08:21 ص
نيللى تستعد لتصوير إعلان جديد عن مركز مجدى يعقوب للقلب نيللى والدكتور مجدى يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة الكبيرة نيللى عن أنها أكملت استعداداتها مؤخرا لتصوير إعلان جديد لمركز الدكتور مجدى يعقوب للقلب بأسوان، وأضافت أن الإعلان يسعى لتسليط الضوء على إصابة عدد كبير من أطفالنا بالمرض، وهو ما يتطلب تضافرا واسعا من كافة شرائح المجتمع من أجل المساعدة فى علاجهم، خاصة فى ظل الارتفاع الكبير بأسعار أدوية وجراحات القلب.

وأضافت نيللى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها مستعدة لتقديم كل ما تملكه من أجل التخفيف مع معاناة أطفالنا الصغار الذين شاءت إرادة الله أن يصابوا بهذا المرض وهم فى عمر الزهور، وأشارت إلى أنه رغم ظهورها الإعلامى المحدود خلال الفترة الماضية، فإنها حريصة على المساهمة بقوة فى هذا الإعلان لصالح المؤسسة الكبيرة التى يديرها الدكتور مجدى يعقوب من أجل علاج مرضى القلب خاصة من الأطفال.

وأشارت الفنانة الكبيرة إلى أن جلسة مطولة جمعتها خلال الفترة الماضية مع إيهاب جوهر المسئول عن إعلانات مركز الدكتور مجدى يعقوب، تم خلالها الاتفاق على تفاصيل الإعلان، والذى من المحتمل أن يتم بثه خلال شهر رمضان المقبل.

وأكدت نيللى أنها حريصة على أن يتم الاستعانة بأحدث الأساليب الفنية والتكنولوجية فى إنتاج وإخراج الإعلان كى يصل إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، والذى نتوقع أن يتفاعل بشدة مع هذا الصرح الطبى الذى يسهر على راحة مرضى القلب خاصة من الأطفال.

نيللى والدكتور مجدى يعقوب
نيللى والدكتور مجدى يعقوب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نيهال

اهلا و سهلا

وحشتيناااااا يا حتت البونبون اللذيذه

عدد الردود 0

بواسطة:

مبارك

جميلة كا زهرة الجوري

هلا با القمر نيللي ماشاءالله تبارك الله أجمل من أنت صغيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة