140 فنانا يشاركون فى صالون الفن الخاص لذوى الاحتياجات الخاصة

الإثنين، 24 أبريل 2017 08:00 ص
140 فنانا يشاركون فى صالون الفن الخاص لذوى الاحتياجات الخاصة قطاع الفنون التشكيلية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم قطاع الفنون التشكيلية، فعاليات الدورة السابعة لصالون الفن الخاص للفنانين من ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك يوم الأربعاء 26 أبريل فى تمام السابعة مساءً بقاعات مركز سعد زغلول الثقافى بمتحف بيت الأمة.

ويشارك فى هذه الدورة ما يزيد عن 140 فنانا وفنانة ينتمون لـ29 مؤسسة وجمعية أهلية معنية برعاية متحدى الإعاقة ويُقدمون أعمالاً فنية متنوعة عددها أكثر من 300 عمل فنى.

 وقال الدكتور خالد سرور، إن  رحلة صالون الفن الخاص تستمر، وتمدنا بالدهشة والمفاجئة ونصل محطته السابعة وهى محطة جديدة تحمل مواهب الفنانين من ذوى القدرات الخاصة سنرى ما يتمتعون به من قدرات شديدة الخصوصية في النقاء والصدق والشفافية فى التعبير عن أنفسهم وعالمهم وقضاياهم وقضايا مجتمعهم والقضايا المعاصرة.

 جدير بالذكر، أن لجنة تحكيم هذه الدورة للصالون ضمت نخبة من الفنانين والمتخصصين برئاسة الفنان الدكتور ياسر منجي، وعضوية الفنان طارق مأمون قوميسير الصالون، الفنان الدكتور عبد العزيز ممدوح الجندى، الفنانة حنان النحراوى، الفنانة الدكتورة رندا فخرى، الفنان علاء الحارتى، الفنانة ياسمين الخطيب، سعيد حسانين، أبوبكر الكفافى، الفنانة مرفت مصطفى "أمين اللجنة والقومسير التنفيذى"،  هاجر جمال مترجم لغة إشارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة