4 ألعاب على هاتفك الذكى يمكنك تحميلها بجانب بوكيمون جو

الإثنين، 24 أبريل 2017 07:00 ص
4 ألعاب على هاتفك الذكى يمكنك تحميلها بجانب بوكيمون جو بوكيمون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد لعبة بوكيمون جو أحد أكثر الألعاب شهرة على الهواتف الذكية، خاصة مع امتلاكها عدد كبير من المستخدمين حول العالم، إلا أن هناك العديد من الألعاب الجديدة الأخرى التى تتعلق ببوكيمون جو وتساعد المستخدمين على نقاط إضافية للعبة، والتى نرصد أبرزها كما يلى:

1- لعبة Pokémon Duel:

تعد من فئة الألعاب الاستراتيجية التى تختلف عن تجربة لعبة "بوكيمون جو" الأساسية، حيث يحتاج اللاعبون بها تكوين فريق يتكون من 6 لاعبين والتحرك بها ساحة اللعب لمواجهة المخلوقات التى ستعيق تقدمهم، أو جيوش الأعداء، ويمكن للاعب الذى يصل إلى هدف العدو فى البداية أن يحقق النجاح.

01-pokemon-duel

 

2- لعبة Camp Pokémon:

هى لعبة مجانية تضم بداخلها 6 ألعاب صغيرة مثل Poke Ball Throw، وبعد ممارسة هذه الألعاب، يمكن للاعبين جمع الـ pins والتى يصل عددها إلى ما يقارب المئة، وهى تهدف لتعليم اللاعبين كيف يصبحون مدربى Pokémon والمزيد من الأمور الأخرى التى تتعلق بعالم الـ Pokémon.

02-camp-pokemon

 

3- لعبة Pokémon Shuffle Mobile:

هى لعبه ذكاء رائعة، والتى تحتاج من المستخدم أن يجمع فى خط واحد ثلاثة أو أكثر بوكيمون عموديا أو أفقيا لمحاربة بوكيمون البرية تماما مثلما يحدث فى لعبة كاندى كراش.

04-pokemon-shuffle-mobile

 

4- لعبة Pokémon TCG Online:

تتيح هذه اللعبة للمستخدمين ممارسة اللعبة ضد الكمبيوتر أو ضد أحد الأصدقاء أو لاعبين من جميع أنحاء العالم، وسيقوم المستخدم بفتح بطاقاته خلال اللعبة، كما سيجرى تخزين البوكيمون التى يحصل عليها فى النادى الخاص بالمستخدم.

03-pokemon-tcg-online










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده مشمش

بورسيد

عبده

عدد الردود 0

بواسطة:

دنيا

السلام

السلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة