ابتسمى يا سيرينا الحمل ليس النهاية.. 8 نجمات عادوا للتتويج بعد الولادة

الإثنين، 24 أبريل 2017 05:00 ص
ابتسمى يا سيرينا الحمل ليس النهاية.. 8 نجمات عادوا للتتويج بعد الولادة سيرينا ويليامز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنبأ الكثير من النقاد والجماهير، بانتهاء مسيرة النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الثانية عالميًا فى التنس، بعد أن أعلنت نبأ حملها فى طفلها الأول منذ عدة أيام، وبالرغم من كونها لم تحسم موقفها من استمرارها فى الرياضة حتى الآن، إلا أن التاريخ يؤكد عكس ذلك.

ونجحت مجموعة كبيرة من اللاعبات فى العودة للمنافسات بعد وضع مولودها، ونسلط الضوء في التقرير التالي على 8 نجمات لم تمنعهم الأمومة من التتويج بالبطولات.

1. أعلنت كيم كلايسترز نجمة التنس السابقة تقاعدها في عام 2007 لتشكيل الأسرة، وفي عام 2009 عادت للمنافسات وفازت بثلاث بطولات كبرى قبل أن تتقاعد مجددًا.

كيم كلايسترز
كيم كلايسترز

 

2. أنجبت مارجريت كورت نجمة التنس السابقة على 4 أطفال قبل أن تنهى حياتها المهنية ورغم ذلك فهى تحمل الرقم القياسي بالنسبة لمعظم البطولات الأربع الكبرى في تاريخ تنس السيدات.

مارجريت كورت
مارجريت كورت

 

3. أنجبت جوى فاوسيت نجمة كرة القدم الأمريكية السابقة، ثلاثة أطفال خلال مسيرتها وشاركت فى كأس العالم بعد أسابيع قليلة من الولادة.

جوى فوسيت
جوى فاوسيت

 

4. جيسيكا إنيس هيل، بطلة العالم للسباعى فازت بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى بعد سنة واحدة من ولادة ابنها ريجي.

جيسيكا اينيس هيل
جيسيكا اينيس هيل

 

5. كيري والش جينينجز، فازت بالميدالية الذهبية في الكرة الطائرة الشاطئية خلال دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 فى شهرها الخامس من الحمل.

كيري والش
كيري والش

 

6. عادت ليندساي دافنبورت، لاعبة التنس الأمريكية، إلى المنافسات بعد شهر واحد فقط من الولادة، وفازت باثنين من البطولات الأربع الكبرى بعد عودتها.

ليندسى
ليندسى

 

7. عادت سيدني ليروكس إلى ملعب كرة القدم بعد أسبوع واحد من الولادة وافتتحت التسجيل لفريقها في أول ظهور لها بعد إجازة الأمومة.

سيدنى

سيدنى

8. نحن لا نزال في انتظار عودة لاعبة التنس فيكتوريا أزارينكا، المقررة في يوليو المقبل.

فيكتوريا ازارينكا
فيكتوريا ازارينكا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة