تعرف على طريقة ومواعيد التعيين فى الجهاز الإدارى للدولة

الإثنين، 24 أبريل 2017 12:42 م
تعرف على طريقة ومواعيد التعيين فى الجهاز الإدارى للدولة رئيس الوزراء شريف إسماعيل والمستشاران أحمد أبو العزم ومحمد جميل
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن جهاز التنظيم والإدارة، عند الحاجة، عن شغل الوظائف الجديدة مركزياً فى الأول من يناير، وفى الأول من يونيو من كل سنة، على أن يتم تجميع الاحتياجات الوظيفية قطاعياً على مستوى كل وزارة والجهات التابعة لها، ومحلياً على مستوى كل محافظة ومديريات الخدمات التابعة لها، مع تحديد مسميات الوظائف وشروط شغلها وذلك قبل موعد الإعلان بخمسة عشر يوماً على الأقل.

 

ويتولى الجهاز الإعلان عن الوظائف الشاغرة والممولة، وفقاً لاحتياجات كل مصلحة أو جهة على موقع بوابة الحكومة المصرية لمدة خمسة عشر يوماً على الأقل، ويرفق بالإعلان استمارة التقدم لشغل الوظيفة، ويجب أن يتضمن الإعلان كافة البيانات تضمن تكافؤ الفرص والمساواة بين المواطنين ومنها:

 

- مسمى الوظيفية المعلن عنها ومستواها ومجموعتها النوعية والوظيفية.

 

- ملخص بطاقة وصف الوظيفة.

 

- محل العمل.

 

- المستندات المطلوبة ومكان تقديمها وآخر موعد لتسجيل بيانات المتقدمين.

 

- معايير المفاضلة بين المتقدمين.

 

ويسجل المتقدمون للوظائف المعلن عنها بياناتهم من خلال الاستمارة الإلكترونية المرفقة بالإعلان، خلال المدة المحددة بالإعلان، وينشر جدول الامتحان وأرقام جلوس المتقدمين خلال أسبوع من انتهاء ميعاد التسجيل على موقع بوابة الحكومة المصرية، على أن يتضمن الجدول انعقاد الامتحان وميعاد وتوقيت الحضور لمقر لجنة الامتحان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

كلام فاضي في فاضي فنكوش فنكوش التعينات في وزارة العدل و الكهرباء و البترول كان و ماذال و سيظل محتكرا لأبناء العاملين و أصحاب النفوذ و الرشاوي إلي أن يرث الله الأرض و ما عليها .. من مواطن بيحب مصر .. تحيييييييييا مصر شعار على ورق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة