أكرم القصاص - علا الشافعي

توجيه 17 تهمة لطبيب خلع أسنان مرضاه أثناء ركوب hoverboard

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:00 ص
توجيه 17 تهمة لطبيب خلع أسنان مرضاه أثناء ركوب hoverboard hoverboard
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت دعوى قضائية ضد طبيب فى ولاية "الاسكا" الأمريكية وهذا بسبب خلع أسنان مريض أثناء ركوبه جهاز hoverboard كهربائى، ووفقا لوثائق المحكمة تم اتهام Seth Lookhard طبيب الأسنان والبالغ من العمر 31 عاما بـ17 تهمة مختلفة متعلقة بالقيام بأعمال غير القانونية أثناء علاج المرضى.

 

ووفقا لموقع IBTIMES البريطانى فعثر المحققون فى وحدة مكافحة الغش على مقطع فيديو على هاتف الطبيب يظهر فيه وهو يركب hoverboard أثناء استخراج سن مريض فى يوليو 2016، ثم زعم أنه أرسل الفيديو إلى عدة أشخاص للمزح بشأن المرضى، وقال المدعون إن المرأة تبدو وكأنها مخدرة تماما وغير مدركة لتصرفات الطبيب.

 

وليس هذا فقط بل اتهم المدعون الطبيب بالسماح لمساعدته بإزالة اثنين من الأسنان على الرغم من أنها لا تملك رخصة طبية مستغلا تخدير المرضى، وهو أمر لا يسمح به القانون لعدم حمله رخصة طبية، وحال إدانة هذا الطبيب فسيواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، وبغرامة تصل إلى 100 ألف دولار.

 

جدير بالذكر أن أجهزة الـhoverboard تواجه العديد من الأزمات منذ إطلاقها فى الأسواق خلال السنوات الماضية، وهناك عدة تقارير أكدت أنها ليست آمنة بعد تسببها فى الكثير من الحوادث حول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة