نيابة نجع حمادي: تصرح بدفن 3 من ضحايا قرية بركة النموجية

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:49 ص
نيابة نجع حمادي: تصرح بدفن 3 من ضحايا قرية بركة النموجية جثة - أرشيفية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

​​انتقل فريق من النيابة العامة بمركز نجع حمادى ​​برئاسة المستشار أحمد مصطفى حمدان مدير النيابة، والمستشار إبراهيم عقل وكيل النائب العام،​​ وإشراف المستشار عاصم عسران رئيس النيابة، لمناظرة جثث الضحايا في حادث قرية بركة النموذجية.

وصرحت النيابة بدفن الجثث بعد انتداب الطبيب الشرعي لإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وكان أحد المصابين لفظ أنفاسة الأخيرة صباح اليوم الاثنين متاثراً بإصابته على خلفية تلقي المجنى عليهم وابل من ​الأعيرة  النارية ليرتفع عدد الضحايا إلى 3 وإصابة آخر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي إخطارا بإطلاق مجهولين وابل من الأعيرة النارية على قرية بركة النموذجية، ما أسفر عن مصرع "محمد ح ف" 19 عامًا، و"محمود م ا" ، 28 عامًا، وشقيقه "علي" وإصابة "محمد ع م" 20 عامًا، بقرية بركة النموذجية، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، والمصاب إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج.

فيما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها، وتم إخطار النيابة لتتولي التحقيقات بإشراف المستشار أحمد عبد الرحمن المحامى العام لنيابات قنا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة