هندسة منوف تفوز بجائزة شركة Dell-Emc ومهرجان ترفيهى لطلاب الهندسة الالكترونية

الإثنين، 24 أبريل 2017 10:31 ص
هندسة منوف تفوز بجائزة شركة Dell-Emc ومهرجان ترفيهى لطلاب الهندسة الالكترونية جائزة من شركة Dell-Emc لقسم هندسة وعلوم الحاسب بجامعة منوف
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، جامعة المنوفية، بجائزة من شركة Dell-Emc وذلك لتميز طلاب قسـم هندسة وعلوم الحاسب، ﻹجتياز عدد كبير من طلاب القسم بإمتحانات الشركة العالمية.

وأكد الدكتورمحمد البردينى عميد الكلية، على تميز الكلية فى مجالات الحاسب الآلى والإلكترونيات والإتصالات، مضيفا إن الكلية تتبوأ مكانة عالية فى الوطن العربى بشكل عام، وفى مصر بوجه خاص وتتمتع بخصوصية فى هذه النوعية من المجالات .

وأضاف عميد الكلية أن تكريم شركة " Dell-Emc" وضع مسئولية كبيرة على منظومة العمل بالكلية، من طلاب وأعضاء هيئة التدريس فى الحفاظ على ريادة الكلية وازدهارها ومكانتها العالية بين كليات الهندسة فى الجامعات المصرية .

ونظمت إدارة رعاية الشباب بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف مهرجان (FUN DAY) للدفعة 48 برعاية عميد الكلية، وإشراف الدكتور فتحى عبد السميع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بمشاركة أكثر من 150 طالب من طلاب الكلية

وصرح حمدى رمضان مدير إدارة رعاية الشباب، أن المهرجان شارك فيه أكثر عدد كبير من طلاب الكلية من مختلف الأقسام، وشمل المهرجان العديد من المسابقات فى الألعاب المختلفة، منها لعبة كرة القدم على الصابون ومسابقة مهرجان الألوان ومسابقات ترفيهية متعددة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة