أبطال الصدفة وأخطاء المعدين.. شقيق برلمانى ينتحل صفة شقيقه فى مداخله هاتفية..وشقيقه يدافع عنه: سيدنا موسى استعان بشقيقه..مدحت شلبى يتصل بـ"البرنس بتاع الكبدة" بدلا من "النني" و"قارئ القرآن المزيف" شيخ محتال

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 03:00 ص
 أبطال الصدفة وأخطاء المعدين.. شقيق برلمانى ينتحل صفة شقيقه فى مداخله هاتفية..وشقيقه يدافع عنه: سيدنا موسى استعان بشقيقه..مدحت شلبى يتصل بـ"البرنس بتاع الكبدة" بدلا من "النني" و"قارئ القرآن المزيف" شيخ محتال رمضان صبحى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن نصفهم أبطال الفقرات المضروبة، أو أبطال الصدفة، التي قادتهم للظهور على الشاشة، نتيجة خطأ سقط فيه أحد معدي برامج التوك شو الليلية، هؤلاء غالبا ما يكون بحثهم وفريستهم هم الإعلام، الذي يرونه البوابة الأهم والأسهل لهذه الشهرة، مهما كانت عواقب أفعالهم، ورغبتهم الجامحة للظهور، هنا نرصد أبرز أخطاء المعدين التي كشفت عن وجود "عبد مشتاق الظهور" في برنامج ليلى، الذين انتحلوا شخصيات، أو تحدثوا مع برامج تلفزيونية باعتبار أنهم شخصيات عامة ومعروفة قبل أن نكتشف أنهم "فنكوش"، وأن الشاشة يمكن أن يخرج منها بطل بالصدفة.

شاب ينتحل شخصية سيف مجدى صاحب أغنية "ابن الشهيد" فى لقاء تليفزيونى

أحدث هذه الوقائع هو انتحل أحد الشباب صفة المطرب الصاعد "سيف مجدى" صاحب أغنية "ابن الشهيد"، والتى غناها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

واستمر اللقاء فى أحد البرامج الصباحية بقناة خاصة، دون الكشف عن هوية الشاب المنتحل، وظهر جلياً الشكل المختلف عن المطرب الصاعد، كما ظهر غياب الموهبة بعد غناء مقطع من الأغنية بصورة سيئة لم تكشفه المذيعة، ولم نستطع الجزم إذا كان ذلك الحوار كان خطأً أم انتحال مقصود.

وكشف المطرب الشاب الواقعة بنشر الفيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتعليقه بأن الشاب منتحل شخصيته.

 

شقيق برلمانى ينتحل صفة شقيقه في مداخله هاتفية ومعتز الدمرداش يكشف الواقعة

واقعة مثيرة وغريبة شهدها الإعلامى معتز الدمرداش الذي يناقش مع ضيوفه فى برنامج "90 دقيقة" التحاق أبناء النواب بكلية الشرطة وتوصية رئيس مجلس النواب بذلك، وأجرى اتصالا هاتفياً بالنائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، الذى التحق ابنه بكلية الشرطة، وتحدث النائب بالفعل مؤكداً أن ابنه يستحق الالتحاق بالكلية لانطباق كافة الشروط عليه، إضافة إلى أن وزارة الداخلية أجرت تحرياتها حول العائلة وتأكدت من توافر شروط حسن السمعة والأمانة فيها، وفى حين تحدث النائب بلباقة شديدة، إلا أن مداخلة من صحفى قلبت الأمور رأساً على عقب، فقد طلب الصحفى محسن بدر مداخلة هاتفية، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أمام مقدم البرنامج والضيوف والمشاهدين أن من يتحدث ليس النائب راشد أبو العيون، إنما شقيقه إبراهيم الموظف بشركة تكرير البترول.

من جانبه كشف إبراهيم أبو العيون شقيق النائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، حقيقة انتحاله صفة شقيقة الشخصية وتحدثه بدلاً منه فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة".

وقال "أبو العيون": "أتحمل مسئولية ما قلت وأرفض اتهامى بانتحال شخصية أخى بل أتبنى موقفه"، وتابع: "البرنامج تحدث لى هاتفياً، ويقال لى يا نائب وياعمدة 100 مرة فى اليوم، وهذا هو الوضع الطبيعى".

وعلق النائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، على انتحال شقيقه صفته الشخصية وتحدثه بدلاً منه فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، قائلاً :"سيدنا موسى طلب مساعدة أخيه، وكان يستعين بسيدنا هارون".

وأشار "أبو العيون" خلال لقاء فى اليوم التالى للواقعة ببرنامج "90 دقيقة"على فضائية "المحور"، مع الإعلامى معتز الدمرداش، إلى أنه نائب لخدمة الشعب، ويرفض المزايدات والهجوم ضده، مضيفاً: "لم أخطئ وهناك أحقاد وكراهية ضدى".

ورد الدمرداش: "أرفض هذا السلوك..أرفض أن يمارس نائب برلمانى هذا التصرف، ما حدث كذب وانتحال شخصية".

 

 

مكالمة وهمية بين منتحل شخصية رمضان صبحى وشوبير

 

انتحل مواطن شخصية رمضان صبحى لاعب نادى ستوك سيتى الإنجليزى، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير، ببرنامج "مسا مصر مع شوبير".

وتحدث منتحل شخصية رمضان صبحى، قائلاً: "واحشنى جدًا يا كابتن"، معرباً عن سعادته باللعب فى الدورى الإنجليزى، مدعياً أن أمر جلوسه على دكة البدلاء مع فريقه ستوك سيتى كان بالاتفاق مع المدرب.

إلا أن نادر شوقى وكيل رمضان صبحى، أكد أن شخصاً مجهولاً انتحل شخصية اللاعب خلال مداخلة تليفونية على الهواء فى الراديو لمدة تقترب من الـ10 دقائق، مؤكداً أن رمضان صبحى لم يدل بأى تصريحات.

وتابع: "رمضان صبحى أجرى اتصالا به أخطره بانتشار تصريحات على لسانه، لبرنامج إذاعى يقدمه أحمد شوبير وهو ما دفعه لنفى هذا الأمر".

 

"قارئ القرآن المزيف".. حكاية شيخ نصاب

 

أثارت مزاعم عبد الرحيم راضى، طالب كلية الصيدلة بجامعة الأزهر، بحصوله على المركز الأول فى تلاوة القرآن والابتهالات الدينية على مستوى العالم، استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما أكد أكثر من عضو بلجنة التحكيم بأن ما قاله الطالب كذب وافتراء، وعار تمامًا من الصحة.

وألغت مشيخة الأزهر وقتها تكريم عبد الحكيم راضى، طالب كلية الصيدلة جامعة الأزهر، بعد تشكك الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، فى حصوله على جائزة المركز الأول فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم.

"قارئ القرآن المزيف"، تعرض لعملية نصب من قبل عدد من الأشخاص الذين تحدثوا معه عبر موقع الفيس بوك، وكانوا يروجون لمسابقة القرآن الكريم العالمية التى تقام فى ماليزيا.

وادعت سيدة أنها من مشيخة الأزهر الشريف، تسمى نفسها "الدكتورة نادية نصيف"، والتى كانت مهمتها تسهيل جميع العقبات التى تواجه طالب القرآن المزيف، مثل استخراج جواز سفر.

وادعى الطالب عبد الرحيم راضى، أنه سافر إلى ماليزيا، وهو مالم يحدث، ولم يكمل جواز سفر من الأساس.

 

مدحت شلبى يتصل هاتفياً بـ"البرنس بتاع الكبدة" بدلاً من الكابتن ناصر الننى

 

تعرض الإعلامى مدحت شلبى لموقف محرج على الهواء، بسبب اتصاله هاتفياً مع  ناصر البرنس صاحب "كبدة البرنس" بدلاً من الكابتن ناصر الننى والد اللاعب محمد الننى المحترف فى صفوف الآرسنال الإنجليزى.

وعجز ناصر البرنس عن الرد، وكانت إجاباته مضحكة، إلا أن الكابتن وليد صلاح الدين، كشف الواقعة وطلب من مدحت شلبى أن يسأله، ورد :"أنا ناصر البرنس"، وذكر مدحت شلبى أن الإعداد ارتبك فى الأسماء عند الاتصال لتشابه الاسمين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة