أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتمسك بالمربع الذهبى فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 02:35 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتمسك بالمربع الذهبى فى الدورى الإنجليزى أرسين فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى بالمنافسة على المربع الذهبى فى جدول البريميرليج بالموسم الحالى 2016/2017 .

 

فينجر
فينجر

مدرب أرسنال يتمسك بالمنافسة على المربع الذهبى

قال مدرب أرسنال فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى اليوم ، إن باب المنافسة على التواجد ضمن الأربعة مراكز الأولى لا يزال مفتوحاً حتى أخر مباراة فى الموسم الحالى للدورى الإنجليزى ، مُشدداً على أن هذا يتطلب سلسلة مثالية فى المباريات القادمة إضافة إلى المستوى الجيد والثبات فنى.

أشاد مدرب أرسنال بفريق ليستر سيتى قبل المواجهة التى ستجمع الطرفين غداً ، الأربعاء ، ضمن مؤجلات الجولة الـ 28 من بطولة الدورى ، مؤكداً أنه قدم مشاركة مذهلة فى دورى أبطال أوروبا قبل أن يخرج من ربع نهائى البطولة أمام أتلتيكو مدريد الأسبانى .سانشيز

سانشيز

فينجر يرفض الحديث عن مستقبله في أرسنال مُجدداً ويشيد بسانشيز

كشف المدرب الفرنسى عن وجود خطة جيدة للميركاتو الصيفى لتدعيم صفوف أرسنال ، مُضيفاً أنه سيعمل حتى أخر أيام الموسم من أجل حاضر ومستقبل المدفعجية .

رفض أرسين فينجر خلال تصريحاته الإدلاء بأية تصريحات حول مستقبله مع النادى اللندنى سوء بالبقاء أو الرحيل .

أشاد مدرب الجانرز خلال تصريحاته ، بأليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال مؤكداً أنه كان له دوراً كبيراً مع الفريق هذا الموسم  ويقدم مستوى متميز كرأس حربة وفى مركز الجناح يقوم بصناعة الأهداف وهو أمر يميزه .

إختتم فينجر حديثه مؤكداً على عدم وجود أية عروض من قبل أولمبيك مارسيليا الفرنسى لضم أوليفيه جيرو معلناَ رغبته فى الإحتفاظ باللاعب داخل صفوف أرسنال . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة