البابا تواضروس: الكنيسة القبطية بالكويت تعيش فى سماحة.. والمحبة لا تسقط أبدا

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 05:55 م
البابا تواضروس: الكنيسة القبطية بالكويت تعيش فى سماحة.. والمحبة لا تسقط أبدا البابا تواضروس الثانى
سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عن سعادته لزيارة الكويت، ولقائه بالجالية المصرية وأعضاء السفارة المصرية.
 
وأكد البابا تواضروس خلال مأدبة الغذاء التى أقامها السفير المصرى بالكويت ياسر عاطف بمنزله تكريما للبابا اليوم حرصه على زيارة السفارة المصرية فى كل بلد يزوره.
 
وقال البابا: "نحن فى هذا اليوم نحتفل بمصر بعيد تحرير سيناء وأنا سعيد أن أزور السفير فى دار السكن ونشعر بالدفء فى هذا المكان".
 
وأضاف أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية فى الكويت تعيش فى سماحة ورعاية أمير الكويت، متابعا: "علاقة المحبة التى تربطنا معًا.. من الكلمات اللطيفة المعبرة هى "المحبة" لا تسقط أبدًا، لأن المحبة هى الكنز الغالى وتوجد كلمة فى الكنيسة هى أغابى، ومنها "لقمة محبة" نشبع من هذه المحبة والإخوة".
 
ومن جانبه، قال السفير المصرى "نحن اليوم فى يوم عيد.. وكان لى الشرف أن استقبل شيخ الأزهر، وأيضًا اليوم استقبل قداسة البابا، وهذا يجعلنى سعيد وسوف أتذكر هذه الأيام وأرى الحفاوة التى حظى بها قداسة البابا وقت وجوده فى الكويت من سمو الأمير وتقديره لقداسة البابا وللبلد التى أتى منها.. أنا سعيد بهذه الزيارة الجميلة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة