ترامب يدعو إلى التعلم من أخطاء حقبة محرقة اليهود و"التيقظ"

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 10:45 ص
ترامب يدعو إلى التعلم من أخطاء حقبة محرقة اليهود و"التيقظ" ترامب وإيفانكا
واشنطن(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الاثنين إلى التعلم من أخطاء حقبة محرقة اليهود مشددا على ضرورة التيقظ إزاء "عقيدة الكراهية واللامبالاة".

وقال ترامب فى كلمة نشرت بمناسبة "أسبوع الذكرى" أن "كل جيل عليه أن يحفظ دروس محرقة اليهود حتى لا تتكرر مثل هذه الفظائع والوحشية والإبادة أبدا". وتابع ترامب "علينا إلا ننسى ابدا".

من جهتها، شددت ايفانكا ترامب ابنة الرئيس التى اعتنقت اليهودية قبل زواجها من جاريد كوشنر الذى بات مستشارا للرئيس على ضرورة أن يبذل القادة فى العالم كل الجهود حتى لا "تتكرر المحرقة ابدا".

وكان جدل اثير فى أواخر يناير بعد أيام على تولى ترامب مهامه الرئاسية عندما أصدر بيانا بمناسبة اليوم العالمى لذكرى ضحايا المحرقة لم يذكر فيه اليهود تحديدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf Hassan

يقتلوا القتيل و يمشوا في جنازته

طب ممكن سؤال يا حاج ترامب ؟؟؟؟ هو مين أللي أباد الهنود الحمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طب و الإبادة في العراق و افغانستان و سوريا و قبل كده في فيتنام أيه موقف سعادتك منها -- طب و هم العرب او المسلمين هم أللي أبادوا اليهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أو عملوا لهم المحارق وللا هتلر و هو هتلر ده كان عربي أو مسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هتلر غربي و واحد منكم مش مننا الكلام ده تقولوا للألمان يا روح النونا مش للعالم كله . و هم العرب برضو أللي عملوا مذابح الأرمن و للا الأتراك ؟؟؟؟؟؟ صحيح أصحاب الحياء لا وجود لهم يعني أللي أختشوا ماتوا كل ا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة