شركة ارضك للتطوير العقارى: تصدير العقار أحد وسائل زيادة الفرص الاستثمارية

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:32 ص
شركة ارضك للتطوير العقارى: تصدير العقار أحد وسائل زيادة الفرص الاستثمارية عقارات
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت شركة ارضك للتطوير العقارى ، أن تصدير العقار تعد وسيلة لزيادة  الفرص الاستثمارية في مصر لغير المصريين والمصريين المغتربين  ، واضافت الشركة انها حرصت على المشاركة فى عدد من المعارض العقارية فى بعض الدول العربية والخليجية الفترة الاخيرة منها الإمارات والكويت. 
 
 
واشارت إلى ان الشركة أطلقت مؤخرا شركة "قيمة لإدارة المنشآت والمرافق" حيث تهدف شركة قيمة إلى تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة في مجال إدارة المنشآت والمرافق بالإضافة إلى خلق كوادر مصرية شابة مؤهلة للعمل في مجال إدارة المرافق والمنشآت وهي تلك الفجوات التي افتقرها قطاع العقارات لزمن بعيد. 
 
 
يذكر أن شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري تأسست - عـام 1998 كــشــركــة مساهمة مصرية برأسمال بلغ 500 مليون جنيه مصري، ومنذ تأسيسها، أخذت الشركة في التوسع والازدهار بخطى ثابتة في سوق العقارات المصرية ، حتي أصبحت تمتلك عدداً من المشروعات العقارية المستقبلية. وعلــى مــدار خبــراتها الواسعــة أسست أرضك أربعة مشروعات سكنية وتجارية وإدارية كبرى أضافت قيمة هائلة لسوق القطاع العقاري. وتتضمن هذه المشروعات أربعة مجمعات سكنية شهيرة؛ ألا وهي زيزينيـا، وزيزينـيـا جاردن، وزيزينيــا روز، وزيزينيا فلاورز.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة