محمود طاهر ينهى أزمة "مهند" الأهلى فى جلسة عشاء بمصر الجديدة

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 01:27 م
محمود طاهر ينهى أزمة "مهند" الأهلى فى جلسة عشاء بمصر الجديدة محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى جلسة خاصة مع مهند مجدى عضو مجلس إدارة النادى عقب مباراة الفريق أمس الاثنين أمام طنطا، من أجل إنهاء الأزمات التى أثارها الأخير خلال الفترة الماضية.

 

كان مهند قد أثار أكثر من أزمة خلال الفترة الماضية بعدما طالب بإقالة أكثر من مدير بالنادى أمثال اللواء شرين شمس المدير التنفيذى ونادر خليل مدير التسويق ووليد مهدى مدير إدارة المباريات وسيد عبد الرؤوف مدير أمن فرع الجزيرة.

 

ورفض عضو مجلس الأهلى التواجد فى النادى لعدة أسابيع، كما رفض حضور الجمعية العمومية الأخيرة لعدم تنفيذ مطالبه التى رفضها المجلس الأهلاوى.

 

والتقى مهند مع محمود طاهر خلال تفقد الأخير منشآت الأهلى بفرع مدينة نصر الجمعة الماضية، وطلب الأول عقد جلسة مع الثانى لتوضيح موقفه والتراجع عن بعض الأمور التى طلبها، واتفق الاثنان على أن تتم الجلسة عقب مباراة طنطا فى الجولة الـ25 للدورى التى حضرها طاهر ومهند بملعب السلام وفاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

 

وأكد المصدر أن كامل زاهر أمين صندوق الأهلي حضر جلسة الأمس بين طاهر ومهند والتى تناول فيها الثلاثى "وجبة العشاء" بأحد مطاعم مصر الجديدة وأعتذر خلالها الأخير عن بعض الأمور خاصة فيما يتعلق بهجومه على إدارة النادى التنفيذية فى إحدى الفضائيات مؤخراً، كما تعهّد عضو المجلس بعدم إثارة الأزمات.

 

ومن المقرر أن يحضر مهند اجتماع مجلس الأهلى الذى سيُعقد فى فرع مدينة نصر الليلة لمناقشة عدة أمور منها اعتماد جدول الجمعية العمومية وغيرها من الملفات المهمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة