السيطرة على حريق داخل مكتبة فى الفيوم

الأربعاء، 26 أبريل 2017 03:18 م
السيطرة على حريق داخل مكتبة فى الفيوم حمايه مدنيه - أرشيفية
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق شب فى مكتبة بشارع القاضى جمال الدين، بمنطقة العريان، بمدينة الفيوم، بسبب ماس كهربائى، ما أدى لإصابة زوجة مالكها بعدما قفزت من شرفة تابعة للمكتبة أثناء الحريق، وتم نقل المصابة للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

 

تلقى اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمكتبة بشارع القاضى جمال الدين، بمنطقة العريان، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وسيطرت على الحريق.

 

وتبين نشوب الحريق بمكتبة أسفل عقار مكون من 3 طوابق، ملك ورثة ( حسين.ح.ز)، ومساحتها قرابة 20 متر، ويستأجرها (جمال.م.ح-45 سنة)، صاحب المكتبة، وأسفر الحريق عن احتراق محتويات المكتبة بالكامل، وشرفة شقة بالطابق الأول تستغل كمخزن للمكتبة، ودراجة بخارية ملك صاحب المكتبة.

 

كما أسفر الحريق عن إصابة زوجة صاحب المكتبة (آمال.ف.م-43 سنة)، ربة منزل، باشتباه كسور وكدمات متفرقة بالجسم، والتى تصادف وجودها بمخزن المكتبة، إثر قفزها من شرفة الطابق الأول عقب نشوب الحريق، حيث تم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام، للعلاج.

 

وأرجع مالك المكتبة أسباب الحريق إلى حدوث ماس كهربائى بلوحة كهربائية بمدخل العقار، ولم يتهم أحداً بالتسبب فى حدوث الحريق،  تحرر محضر بالواقعة، رقم 1651 لسنة 2017م إدارى قسم ثان الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة

السيطرة على حريق شقة سكنية فى فيصل

الأربعاء، 26 أبريل 2017 01:40 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة