العباس السكرى يكتب: هل يظهر الزعيم فى برنامج يسرا الجديد "الموعد"؟

الأربعاء، 26 أبريل 2017 08:00 ص
العباس السكرى يكتب: هل يظهر الزعيم فى برنامج يسرا الجديد "الموعد"؟ الزعيم ويسرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هو شريف وهى سعاد فى "كراكون فى الشارع".. هو أحمد فتح الباب وهى هند فى "الإرهاب والكباب".. هو فتحى نوفل وهى سميرة فى "طيور الظلام".. هو الزعيم وهى النجمة.. هو عادل إمام وهى يسرا.. هما من أشهر الثنائيات فى السينما المصرية.

عادل امام و يسرا
عادل إمام و يسرا

 

فى نظرها هو "الأستاذ" و"الزعيم" و"المعلم"، وهو يصفها بـ "الفنانة" و"النجمة"، علاقة كبيرة تجمع بين الاثنين ربما تكون بدأت فى سبعينيات القرن الماضى، وتطورت واستمرت إلى الآن، إذ قدما معا أشهر الأفلام فى السينما وما زالت أعمالهما علامات خالدة.

رامى ويسرا
رامى ويسرا

 

يسرا تجهز لبرنامجها الجديد "الموعد" للمخرج رامى إمام، وخبير التسويق الدولى هشام تحسين، وتقرر بدء تنفيذه عقب انتهاء شهر رمضان وإجازة الأعياد، لانشغال يسرا حاليا بتصوير مسلسلها الجديد "الحساب يجمع".

مشهد من فيلم الارهاب والكباب
مشهد من فيلم الإرهاب والكباب

 

برنامج النجمة يسرا الجديد اسمه "الموعد" يخرجه رامى إمام، ويعتمد فيه على إبراز المظاهر الجمالية والحضارية التى تتمع بها مصر فى كل المحافظات، إذ عاين المخرج أكثر من محافظة لتصوير حلقات برنامجه الذى يضم عدد كبير من النجوم.

الزعيم ويسرا
الزعيم ويسرا

 

المخرج رامى إمام يعرف معنى أن يظهر الزعيم مع يسرا فى حلقة واحدة، بالطبع ضمن نجاح البرنامج بمجرد أن يعلم الناس فى الوطن العربى أن هناك حلقة تجمع بين الزعيم ويسرا، لذا عرض المخرج على الزعيم أن يحل ضيفا فى البرنامج.. فهل يفعلها الزعيم ويظهر مع النجمة على الشاشة، ليكسر فراق 7 سنوات؟.. ربما!.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة