أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكهرباء": انتهاء برنامج صيانة المحطات الأسبوع الجارى بتكلفة 3.5مليار جنيه

الأربعاء، 26 أبريل 2017 09:23 ص
"الكهرباء": انتهاء برنامج صيانة المحطات الأسبوع الجارى بتكلفة 3.5مليار جنيه محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه سيتم الانتهاء من البرنامج السنوى لصيانة محطات توليد كهرباء بنسبة 100% من المستهدف وهو ما يمثل 100% من الجدول الزمنى للبرنامج الأسبوع الجارى.
 
وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن برنامج الصيانة السنوى بدأ فى سبتمبر الماضى، بإجمالى قدرات تصل إلى 30 الف ميجا وات، موضحا أن تكلفة برنامج الصيانة بلغت هذا العام ما يقرب من 3 مليار ونصف مليار جنيه، لتفادى حدوث أى انقطاعات نتيجة أعطال فنية.
 
وأشار المصدر، إلى أن القدرات التى تمت إضافتها من الخطة العاجلة ومحطات سيمنز، ومن محطات أخرى بقدرة 17 الف ميجا وات أسهمت فى زيادة القدرات التى تخرج للصيانة نتيجة وجود فائض يومى عن احتياجات المواطنين فى الشبكة القومية يصل إلى 5 الألف ميجا وات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى ابوالنور

اين العدل ؟

مكتبة 12متر فيها لمبتين موفرة مباحث الكهرباء بتدفعنى الف جنية شهريا ممارسة دة العدل يا وزير الكهرباء ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الصعيدي الحر

مجهود رائع ولكن

مجهود رائع ومشكور ولكن ماذا عن صيانة محولات القري والاسلاك القديمه نحن اهالي قرية الهماص مركز المنشاه محافظة سوهاج يغزي قريتنا خط التنميه الزراعيه من مركز المنشاه الكهرباء ضعيفه جدا لا تتعدي 140 واط مما يكلفنا مبالغ كتيره لشراء محولات رفع لكل جهاز في البيت شكونا في كل مكان ولا احد يجيب علينا نرجو العمل علي حل مشكلتنا ولكم الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة