"المتحف الرقمى للنساء" يفوز بجائزة أفضل فكرة بمنتدى الإسكندرية للإعلام

الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:59 م
"المتحف الرقمى للنساء" يفوز بجائزة أفضل فكرة بمنتدى الإسكندرية للإعلام جانب من منتدى الاسكندريه
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 أعلنت لجنة التحكيم في جوائزة الدورة الأولى من مسابقة ريادة الأعمال في الإعلام؛ التي نظمها منتدى الإسكندرية في دورته الخامسة، فوز "المتحف الرقمي للنساء" بجائزة أفضل فكرة  وتسلمتها ياسمين حسام الدين بقيمة 6 آلاف جنيه، وفاز بجائزة أفضل مبادرة "HR Revoloution"، وتسلمها محمود حسن المنسي بقيمة 6 آلاف جنيه، كما فاز بجائزة أفضل مشروع طلابي "طنطا الآن Tanta Now" بقيمة 6 آلاف، وفاز بجائزة أفضل محتوى "إعلام دوت أورج" بقيمة 6 آلاف جنيه وتسلمتها فاتن منير عبد المنعم.
 
واعلنت جوائز الدعم التوجيهي من وزارة الاتصالات لمدة عامين؛ حيث فاز بالجائزة كأفضل فكرة مبتكرة مشروع "أكتب صح" وتسلمها حسام مصطفى، وجائزة أحسن تصميم مشروع "story times" وتسلمها أحمد الشامي، فيما فازت بجائزة خاصة لفريق "كوتبيستا" وتسلمتها ماريان وجدي غطاس، وهي عبارة عن تدريب لمدة شهر مع مشروع icealex (مقدمة من أحمد البسطاوي) عضو لجنة التحكيم.
 
وتنافس في المسابقة 35 مشروعاً، ومبادرة مصرية في أفرع المسابقة الخمس، وتضم أفرع المسابقة جوائز لأفضل مشارك في مجالات (أفضل محتوى، وأفضل تصميم، وأفضل موقع، وأفضل تطبيق موبايل، وأفضل فكرة، وأفضل مبادرة إعلامية)، بالإضافة لجائزة خاصة لمشروعات طلاب الجامعات.
 
 شارك فى لجنة تحكيم المسابقة، 6 خبراء وأكاديميين في مجال الإعلام وإدارة الأعمال والابتكار، وهم الدكتورة رشا طنطاوي، والدكتورة أحمد بسطاوي، وعمر شعيب، ونصري عصمت، وأيمن صلاح، وديانا الضبع؛ ويباشر المتسابقون عروضهم التقديمية عن مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم.
 
وتناقش الدورة الخامسة من المنتدى
موضوعات متعلقة بالإعلام والابتكار، بالإضافة إلى منتدى موازي عن التعليم الإعلامي بالجامعات وربطه بسوق العمل، ويعمل المنتدى بنظام الجلسات المتوازية، ويشارك فيه إعلاميون وصحفيون من مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى مدربين ومتحدثين من مصر والسويد وألمانيا ودول أخرى.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة