انطلاق الموسم الثامن لمهرجان القاهرة للموضة فى كايرو فاستيفال سيتى مول 27 إبريل

الأربعاء، 26 أبريل 2017 06:36 م
انطلاق الموسم الثامن لمهرجان القاهرة للموضة فى كايرو فاستيفال سيتى مول 27 إبريل مهرجان القاهرة للموضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق مهرجان القاهرة للموضة بنسخته الثامنة هذا العام بالتعاون مع "كايرو فيستفال سيتى مول" فى الفترة من 27 إلى 29 أبريل الحالى برعاية شركة OPPO خبير السيلفى، وذلك على المسرح المدرج بـ كايرو فيستفال سيتى مول.
 
يقام مهرجان القاهرة للموضة هذا العام على مدار ثلاثة أيام تتسم بالروعة، إذ يفتح أبوابه أمام كل من الرواد والناشئين فى مجال تصميم الملابس. ويتسم المهرجان بأنه الحدث الأبرز لاكتشاف المواهب الجديدة فى مجال الموضة، وستتضمن الفاعلية كعادتها كل عام عرض لعدد من مصممى الأزياء الموهوبين الذين تظهر أعمالهم للمرة الأولى، كما ستخصص فقرة لعرض أعمال المصممين العالميين مثل التصميمات الرائعة للمصممة الأردنية "هاما حناوى" التى قامت بعمل عدة تصميمات لملكة الأردن رانيا العبدالله.
 
ويتشرف المهرجان هذا العام بأنه سيكون ملتقى لمجموعة رائعة من العارضين، حوالى 20 عارضاً، وذلك فى منطقة الممشى فى "كايرو فيستفال سيتى مول"، كما سيتضمن بازار على مدار الثلاث أيام سيبدأ فى تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر منتصف الليل، وذلك بدون دعوات رسمية.
 
هذا وسيتضمن الحفل يوم الثامن والعشرين من أبريل الجارى أكثر من 10 عروض أزياء ساحرة على المسرح، ونعدكم بأن هذه العروض ستقدم لكم آخر اتجاهات الموضة فى الشعر والتجميل. 
 
يذكر أن مهرجان القاهرة للموضة يقام كالعادة بكايرو فيستفال سيتى مول الذى لا يضاهيه فى مساحته أى مركز آخر، والذى يقع فى قلب ساحة واسعة فى الهواء الطلق، ولحسن الحظ يمكن للمتسوقين بالمركز الاستمتاع بعروض الأزياء على شاشات كايرو فيستفال سيتى مول الضخمة.
 
ويتميز الاحتفال هذا العام بوجود تعاون مشترك بين كايرو فيستفال سيتى مول ومهرجان القاهرة للموضة، وهذه هى الفرصة الثانية للتعاون بين الجانبين، حيث كانت المرة الأولى بمهرجان كلية لندن للموضة. وفى هذا الإطار يمنح مهرجان القاهرة للموضة الفرصة لأحد المصممين الحاضرين للحفل فرصة الحصول على برنامج دراسى بلندن من خلال منحة تمول بالكامل من قبل كايرو فايستفال سيتى مول.
 
وتقتحم شركة "DHL" للمرة الثانية صناعة الموضة. إذ خصصت الشركة جائزة كبرى سيتم الاعلان عنها مع نهاية الاحتفال، تمنحها للأعمال المميزة وهو ما سيخلق منافسة ساخنة بين المصممين.
 
تستقبل السجادة الحمراء هذا العام أكثر من 300 فرد من كبار الشخصيات، وهم ممثلون عن وسائل إعلام عالمية، ونخبة كبيرة من مجتمع الموضة.
وتعرب إدارة مهرجان القاهرة للموضة عن سعادتها بتعاونها مع كايرو فيستفال سيتى مول للمرة الثامنة، ولشراكتها للمرة الأولى مع شركة OPPO العالمية.
وقال سام حُسن المدير العام لكايرو فيستفال سيتى مول إن شركته تحرص دائما على دعم صناعة الموضة فى مصر، وكذلك تدعم رواد الأعمال وذلك من أجل مستقبل أكثر اشراقاً. أضاف أن المنحة التى يقدمها كايرو فيستفال سيتى مول للمرة الثانية من خلال كلية لندن للموضة ما هى إلا وسيلة أخرى لمساندة صناعة الموضة المصرية، من خلال إعطاء مصمم الأزياء الأدوات التى تجعله الأفضل فى مجال الأزياء عالميا.
 
وعبر عمر مدكور الرئيس التنفيذى لمهرجان القاهرة للموضة، بالنيابة عن جميع فريق المهرجان عن شكره وامتنانه لجميع الشركاء والرعاة، الذين ساندوا المهرجان لكى يخرج بمستوى أفضل.
 
يأتى حضور مهرجان القاهرة للموضة الثامن من خلال دعوة فقط ولكن الجميع يمكنه متابعة فعاليات المهرجان من خلال البث المباشر على الشاشة العملاقة فى المول، وذلك بمدرج المهرجانات بكايرو فاستيفال سيتى مول التجمع الخامس. 
 
مهرجان القاهرة للموضة
 

الأجندة: 

 

الخميس 27 إبريل 

"بازر مهرجان القاهرة للموضة" 
التوقيت: 10 صباحا إلى 12 بعد منتصف الليل 
المكان: فيستيفال بروميناد، كايرو فاستيفال سيتى مول 
*افتتاح مهرجان القاهرة للموضة ومؤتمر صحفى (وسائل الإعلام والمدعوين فقط)
 

الجمعة 28 إبريل 

*الحدث الرئيسى لمهرجان القاهرة للموضة الموسم الثامن (دعوات لكبار الزوار فقط) 
التوقيت: من 3 مساءا حتى 10 مساءا 
المكان: فيستيفال بروميناد، كايرو فاستيفال سيتى مول 
*بازار مهرجان القاهرة للموضة (كايرو فاشون فاستيفال بازار) – لا يحتاج لدعوة 
التوقيت: من 10 صباحا حتى 12 منتصف الليل 
المكان: فيستيفال بروميناد، كايرو فاستيفال سيتى مول 
 

السبت 29 إبريل 

اليوم الثالث لبازار مهرجان القاهرة للموضة (كايرو فاشون فاستيفال بازار) – لا يحتاج لدعوات 
التوقيت: من 10 صباحا حتى 12 منتصف الليل 
المكان: فيستيفال بروميناد، كايرو فاستيفال سيتى مول 
للتغطية الإعلامية وتصاريح دخول وسائل الإعلام يرجى الإتصال بـ"ضحى نيازي" مدير العلاقات العامة والإعلام على التليفون على الرقم التالى: 
 012-1000-7777.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة