على هامش فعاليات ملتقى السياحة والسفر العربى بدبى..

توقيع عقد إدارة وتشغيل فندق "مرسيليا بيتش 4" سيدى عبد الرحمن مع مجموعة سويس بل العالمية

الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:44 م
توقيع عقد إدارة وتشغيل فندق "مرسيليا بيتش 4" سيدى عبد الرحمن مع مجموعة سويس بل العالمية توقيع عقد إدارة وتشغيل فندق "مرسيليا بيتش 4"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-   ياسر رجب: مرسيليا بيتش 4 على خريطة السياحة العالمية من خلال ملتقى السياحة والسفر العربى بدبى 2017

-   ياسر رجب: توقيع عقد إدارة تشغيل فندق "مرسيليا بيتش 4" يأتى ضمن خطة الشركة للتوسع فى المشروعات السياحية الكبرى

 

وقعت شركة مرسيليا للاستثمار العقارى – وهى واحدة من كبرى شركات التطوير العقارى والسياحى - اليوم عقد إدارة وتشغيل فندق عالمى "4 نجوم" والذى يقع فى قرية مرسيليا بيتش 4، خليج سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى مع إدارة مجموعة سويس بل العالمية، وقد وقع العقد كل من الأستاذ ياسر رجب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا والسيد غافن م.فول رئيس مجموعة سويس بل العالمية.

 

وقام كل من غافن م. فول ، الرئيس والمدير العام لمجموعة سويس بل العالمية وياسر رجب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا ، بالتوقيع على عقد إدارة وتشغيل فندق مرسيليا بيتش 4، فى جناح مجموعة سويس بل، وجاء ذلك وسط احتفالية كبرى على هامش فعاليات الملتقى العربى للسفر والسياحة وهو من أكبر المعارض السياحية فى العالم ويقام سنوياً فى مدينة دبى العالمية، ويعد حدثاً رئيسياً فى منطقة الشرق الأوسط والخليج العربى ويشارك فيه أكثر من 2700 شركة عالمية من القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمى الرحلات ووكلاء السفر وشركات الطيران من 130 دولة حول العالم، بالإضافة إلى حضور العديد من وزراء السياحة بمختلف دول العالم وبحضور وزير السياحة المصرى يحيى راشد، وسط لفيف دولى من المهتمين بالسياحة حول العالم ويحظى الملتقى بتغطية إعلامية وصحفية عالمية .

 

وقال الأستاذ ياسر رجب خلال كلمته أثناء توقيع العقد، إننا استطعنا وضع مشروع مرسيليا بيتش 4 على خريطة السياحة العالمية، وأكد رجب أن هذا التوقيع يأتى ضمن خطة الشركة للتوسع فى المشروعات السياحية الكبرى التى تعتمد على خبرات عالمية والنهوض بمستوى مشروعات مرسيليا إلى العالمية ورؤيتها نحو التميز فى جميع خدماتنا المقدمة للعملاء.

 

وأعرب السيد غافن م . فول رئيس مجموعة سويس بل هوتيل العالمية " عن سعادته بتوقيع عقد إدارة وتشغيل أول فندق لمجموعة ( سويس بل ) فى الساحل الشمالى المطل على خليج سيدى عبد الرحمن، كما أضاف: "نحن متحمسون جداً لتوسيع علاقتنا مع مجموعة شركات مرسيليا وأن الفندق هو إضافة رائعة إلى محفظة سويس بل من الفنادق فى جميع أنحاء العالم، حيث إن موقع مرسيليا بيتش 4 يعتبر فى المربع الذهبى للساحل الشمالى المصرى وهو خليج سيدى عبد الرحمن الذى لم يتكرر كثيراً حول العالم ".

 

وأضاف رجب أن هذه الخطوة جاءت فى المرتبة الأولى لصالح العملاء، حيث إن الغرض من وجود إدارة عالمية مثل سويس بل، هو رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وإضافة لمسة سياحية عالمية للمشروع من خلال خبرة أكثر من 27 عاما لمجموعة فنادق سويس بل فى مجال الفنادق والمنتجعات السياحية.

 

ويضم الفندق المقام فى "مرسيليا بيتش 4" 150 غرفة فندقية، بالإضافة إلى جيم وحمامات سباحة ومطاعم وشاطئ خاص، الفندق يقع على مساحة 8300 متر مربع، كما أنه يقدم خدمات الإدارة الفندقية للشاليهات والفيلات بالقرية، كما أن مشروع مرسيليا بيتش 4، يقع على مساحة 140 فدانا ويضم مجموعة من الشاليهات والفيلات والقصور بتصميم معمارى مميز على خليج سيدى عبد الرحمن مباشرة وبشاطئ رملى ساحر وتضم القرية مجموعة من حمامات السباحة واللاند سكيب وحاجز أمواج ومنطقة ألعاب شاطئية ومنطقة العاب للأطفال.

 

يذكر أن مجموعة فنادق سويس بل العالمية تدير فنادق حول العالم ويصل عددها إلى أكثر من 40 ألف غرفة فندقية، وتوجد على سبيل المثال فى الإمارات المتحدة، البحرين، المملكة العربية السعودية، الكويت، تركيا، عمان، الصين، ماليزيا، اندونسيا، نيوزلاندا، استراليا، جورجيا، اليونان، هونج كونج.

1
 
2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة