تامر عبدالمنعم

دين أبوكم إيه؟!

الأربعاء، 26 أبريل 2017 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مجلس النواب الأردنى، يوم الثلاثاء الموافق 11 إبريل 2017، جلسته الدورية لبحث عدد من الموضوعات والملفات المتعلقة بالأوضاع الداخلية، وخلال الجلسة تم الوقوف لمدة دقيقة حداداً على أرواح ضحايا حادثى الكنيستين بطنطا والإسكندرية الإرهابيين بمصرنا العظيمة، وحدث ما لا يتصوره عقل على الإطلاق، حيث رفض أعضاء كتلة الإصلاح الإخوانية النيابية الوقوف حداداً على الأرواح وقراءة الفاتحة عليهم، وذلك استناداً على رؤيتهم وعقيدتهم الراسخة أن الوقوف حداداً على غير المسلمين حرام شرعاً!
 
لا أعرف لماذا طرق إلى ذهنى قصيدة الشاعر الكبير جمال بخيت دين أبوهم إيه؟ قصيدة عظيمة تحاكى الأديان والتسامح والرحمة والتآخى بين المسلم والمسيحى، ادعوك عزيزى القارئ أن تبحث عنها من خلال جوجل وتقرأها وتستمتع بها، سؤالى لرافضى الوقوف حداداً على أرواح بريئة قتلها الإرهاب باسم الدين!! سؤالى لهم هو: دين أبوكم إيه؟!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مدحت عاطف

دين أبوهم إيه؟

دين أبوهم إيه؟ الأرهاب والكراهيه

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي. منصور / استراليا

يا استاذ تامر. عبد المنعم. لو كنت عايز تعرف دينهم ايه ؟؟

دا. سؤال. صعب. الاجابة. عليه. .. لكن. انا. ها أحاول. أجيب. لك. عليه. .. دول. ولاد. الايه. .. الشاطر. يقوم. ويقول. لهم. بتعملوا. كدا. ليه. ها تلاقي كل. واحد. منهم. في. الحال. اختفي. وما تعرفشي. راح. علي فين دول. كدابين. زفة. .. تلاقيهم. في. كل. زقة. امخاخ. كل. منهم. مزروعة. بالقرع. لحم. من. برة. ومخ. ما فيش. هشاشة العظام. وصلت الامخاخ. .. اه. ياربي. دول. ولادك اللي. خرجوا. عن. خلفك. .نور طريقهم واهديهم .. ولا تزعل ياعم تامر .. ولك. تحياتي. .. امضاء : أخوك. منقرع. اللي. منهم انفقع. .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة