وكيل مديرية بيطرى كفر الشيخ: النيابة تفرج عن النسر المحتمى بمقر المحافظة

الأربعاء، 26 أبريل 2017 04:24 ص
وكيل مديرية بيطرى كفر الشيخ: النيابة تفرج عن النسر المحتمى بمقر المحافظة نسر كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور نشأت عبد البارى، وكيل مديرية الطب البيطرى بكفر الشيخ، إن نيابة كفر الشيخ العامة، قررت مساء أمس الإفراج عن النسر الذى احتمى بالمحافظة.

 

وأضاف عبدالبارى، فى بيان له قبل قليل، أن النسر من نوع "عقاب" وهو مدرب وحالته الآن جيدة، وهناك متابعة مستمرة له من قبل فريق طبى من مديرية الطب البيطرى، مؤكدًا على أنه عثر بقدمه على حافظة لحفظ الرسائل، وهو نوع نادر، والاحتفاظ به فى حديقة الحيوان سينعش التوافد على الحديقة لرؤيته .

 

واقترح وكيل مديرية الطب البيطرى بكفر الشيخ، على المحافظ اللواء السيد نصر، بأن يتم وضع النسر فى قفص خاص به بحديقة الحيوان التابعة لحديقة صنعاء، وعدم نقله لحديقة الحيوان بالجيزة.

 

وأضاف عبد البارى، أنه بعد تقديم الإسعافات البيطرية للنسر وخضوعه للعلاج سيتم عمل تقرير وعرضه على محافظ كفرالشيخ، للموافقة على إيداعه فى القفص الخاص بالنسور بحديقة صنعاء بمدينة كفرالشيخ .

 

يذكر أن مركز إعلام محافظة كفر الشيخ ،أصدر بيانًا يوم الاثنين الماضى، أن النسر احتمى بديوان عام محافظة كفر الشيخ، الأحد الماضى، لأنه كان مطارد من سرب غربان.

 

وأمر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، بإخطار جميع الجهات المعنية، وتشكيل فريق من الطب البيطرى لتوقيع الكشف البيطرى على النسر وعرض تقرير بذلك وسرعة إيداعه فى مكانه المناسب، وتحرير المحضر اللازم بذلك وعرضه على النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة