الشيخ زايد وأكتوبر والقاهرة الجديدة والسخنة الأكثر طلبا..

«بروبرتى فايندر» تكشف أحدث اتجاهات قطاع العقارات فى مصر

الخميس، 27 أبريل 2017 03:00 م
«بروبرتى فايندر» تكشف أحدث اتجاهات قطاع العقارات فى مصر عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع propertyfinder بروبرتى فايندر، العقارى، عن أحدث الاتجاهات التى يشهدها سوق العقارات المصرى، وذلك خلال المؤتمر الذى عقده بحضور 150 شركة من رواد التسويق العقارى فى مصر، بهدف نقل أحدث الخبرات الدولية التى يتمتع بها الموقع لشركائه فى السوق المصري.

من جانبه أكد المهندس محمد حماد المدير التنفيذى لشركة بروبرتى فايندر، أن "بروبرتى فايندر" تلقت خلال عام 2016 طلبات على عقارات للبيع تجاوزت قيمتها 3 مليارات و370 مليون جنيه. 

وأوضح أن المناطق الأكثر بحثا على الموقع كانت متجهة نحو المدن الجديدة مثل، الشيخ زايد، ومدينة السادس من أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعين السخنة، بالإضافة لمدينة نصر والمعادى، فيما كانت العقارات الأكثر طلبًا هى الشقق السكنية ثم الفيلات. 

موضحًا أن العقارات الأكثرطلبًا على الموقع هى: شقق للبيع بالتجمع الخامس، و٦ اكتوبر والشيخ زايد والعين السخنة ومدينة نصر والمعادى، وتليها الفيلات السكنية فى منطقتى القاهرة الجديدة والشيخ زايد، ومؤكدًا أيضَا أن المناطق السالف ذكرها هى الأعلى بحثًا على الموقع.

وأوضح حماد أن حجم المساحات المعروضة للبيع والإيجار على الموقع تجاوزت 34 مليونا و800 ألف متر بمختلف أشكالها بين الشقق والفيلات والأراضى، مشيراً إلى أن أكثر المساحات إقبالاً خلال العام الماضى ترواحت فى الشقق بين 100 – 150 مترا مربعا، وتركزت فى مناطق القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، ومدينة نصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة