أخبار ميسي اليوم.. باوزا يؤكد تخفيض عقوبة نجم برشلونة الدولية لمباراتين

الخميس، 27 أبريل 2017 05:53 م
أخبار ميسي اليوم.. باوزا يؤكد تخفيض عقوبة نجم برشلونة الدولية لمباراتين ميسي فى مران التانجو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إدجاردو باوزا المدير الفنى السابق للمنتخب الأرجنتينى عن تخفيض عقوبة الإيقاف الدولى لليونيل ميسي نجم التانجو نادى برشلونة الإسبانى.

 

ميسي
ميسي

مدرب الأرجنتين يكشف عن تخفيض عقوبة ميسي الدولية

قال مدرب المنتخب الأرجنتينى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن العقوبة الموقعة من قبل الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" على الأرجنتينى ليونيل ميسي بالإيقاف لمدة 4 مباريات دولية سيتم تقليصها إلى مباراتين فقط.

كان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد تلقى عقوبة إيقاف مدتها 4 مباريات دولية بسبب اعتدائه بالسب على الحكم المساعد لمباراة تشيلى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

مدرب التانجو يشيد بالنجم ميسي

أشاد إدجاردو باوزا مدرب الأرجنتين بالنجم ميسى مؤكدًا أنه يحاول دائما على تقديم كل شيء داخل الملعب وهو اللاعب رقم "1" داخل صفوف التانجو وكان دائم الحديث معه حول أوضاع منتخب بلاده بشكل مستمر .

أضاف باوزا خلال تصريحاته ، إن عقوبة ميسي الدولية سيتم تخفيضها إلى مباراتين ثم الفوز بالمباريات المتبقية فى جدول التصفيات والتى تضع التانجو على الأقل فى المركز الخامس والذى يؤهل الفريق إلى نهائيات كأس العالم.

وحول إقالته من تدريب المنتخب الأرجنتينى قال: "لقد شعرت بالمرارة حوالى 3 أيام لأننى كنت أرغب فى الوصول إلى كأس العالم مع فريقي التدريبى.. وكنت مقتنع بأننا قادرون على ذلك.. وكانت العلاقة تتطور مع اللاعبين فى كل مرة عن الأخرى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة