الأثقال يطالب وزارة الرياضة بـ"163 ألف جنيه"

الخميس، 27 أبريل 2017 05:59 م
الأثقال يطالب وزارة الرياضة بـ"163 ألف جنيه" محمود محجوب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت وزارة الشباب والرياضة خطابًا من اتحاد رفع الأثقال لإقامة معسكر للمنتخب المقرر مشاركته ببطولة التضامن الإسلامى التى تقام بأذربيجان فى الفترة من 12 إلى 22 مايو المقبل، يطالبها بتكاليف معسكر الإعداد فى الفترة من 15 أبريل إلى 15 مايو بدار المدرعات والتى بلغت 163 ألف جنيه.

من جانبها قامت الوزارة بمخاطبة الاتحاد بشرط رد من اللجنة الأولمبية للموافقة على إقامة المعسكر، وأرسلت الخطاب إلى الأولمبية لإبداء ردهاعلى المعسكر، ولكن الخطاب لم يصل اللجنة إلا أمس.

أكد محمود محجوب رئيس الاتحاد أن المعسكر بدأ بالفعل يوم 22 أبريل وسيستمر حتى موعد السفر إلى أذربيجان المقرر له 9 مايو المقبل، وتم إرسال الخطاب بتاريخ 13 ابريل أى قبل الموعد المحدد لإقامة المعسكر وقبل تحديد موعد سفر البعثة إلى أذربيجان، وتم إرساله إلى وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية، ولكن فوجئنا من الوزارة تطالب بموافقة الأوليمبية على المعسكر.

وأضاف محجوب أن المعسكر بدأ بالفعل، ويتبقى موافقة الرياضة على صرف مبلغ 163 ألف جنيه، تكاليف إقامة المعسكر.

يذكر أن رفع الاثقال يشارك فى دورة التضامن الإسلامى ببعثة تضم كلاً من محمد موسى مدرب وقائم بأعمال الإدارة، ومحمد حسنى مدرب، بجانب 6 لاعبين وهم، أحمد محمد سعد، ومحمد إيهاب، وأحمد عبد العزيز، وشيماء خلف، ودينا أحمد بركات، وراوية حسن شعبان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة