الموسيقار أسامة الرحبانى: لم يتحدد بعد موعد أول حفل للرحبانية فى السعودية

الخميس، 27 أبريل 2017 07:00 م
الموسيقار أسامة الرحبانى: لم يتحدد بعد موعد أول حفل للرحبانية فى السعودية أسامة الرحبانى أثناء توقيع الإتفاقية
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الموسيقار أسامة الرحبانى لـ"اليوم السابع" بعد توقيع اتفاقية لإحياء حفلات موسيقية بالسعودية، إن العقد الذى تم توقيعه هو عقد مبدئى لتقديم عروض موسيقية على أمل تقديم عروض مسرحية أيضا فى المستقبل، كنوع من تبادل الأفكار، ويرى أسامة أن موسيقى الرحبانية من أرقى فنون الوطن العربى.

وأضاف أسامة أن فن الرحبانية الذى سيتم تقديمه فى السعودية بالتأكيد سيكون بما يتلائم مع الشعب السعودى، هذا الشعب الذواق الذى يريد أن يستمتع بالفن الموسيقى الحقيقى المحترم الذى لا يخدش الحياء والأفكار، وهو ما تمناه الرحبانى أن يسود كل ما هو صادق وراقى فنيا، ولم يتحدد بعد أول حفل فنى هناك وإن كان بدأ التحضير لذلك من الآن.

ومن المفترض أن يبدأ العمل على هذا الحدث الفنى بعد موافقة هيئة الترفيه السعودية المعنية بمنح التراخيص وإجازة عرض الأعمال الفنية في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الموسيقار الكبير عمر خيرت تم اختياره لإحياء حفل موسيقى فى السعودية فى شهر مارس الماضى، ويعتبر خيرت واحدا من أهم ‪ الموسيقيين العرب الذين تميزت ألحانهم بالجمع بين الموسيقى العربية والغربية، وتمتد مسيرته الفنية لحوالى أربعة عقود قدم خلالها العديد من الحفلات الموسيقية العربية والعالمية إضافة إلى المؤلفات المختلفة مثل الباليه والموسيقى التصويرية للكثير من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة