رونى لم يفقد الأمل فى العودة للتألق مع مانشستر يونايتد

الخميس، 27 أبريل 2017 03:04 م
رونى لم يفقد الأمل فى العودة للتألق مع مانشستر يونايتد رونى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد واين رونى، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه لا يفكر فى الرحيل عن أولد ترافورد، وأنه يثق فى قدرته على استعادة موقعه بالتشكيل الأساسى للشياطين الحمر خلال الموسم المقبل.

 

وقال رونى، فى تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، "أشعر أننى قادرا على قيادة مانشستر لأبعد مكان ممكن بالخبرة، والدراية، واللعب الجيد، واللعب فى أكثر من موقع، سواء كان ذلك الفوز فى مباريات الدورى وإنهاء الموسم فى المراكز الأربعة الأولى أو بلوغ نهائى الدورى الأوروبى".

 

وأضاف رونى، "لدى الكثير من الخبرة يمكننى المساهمة بها فى الفريق، وبالطبع إنه من الجيد أن أعود للتشكيل الأساسى، أريد أن أعود للإنجازات مجددا، وآمل من الآن وحتى نهاية الموسم أن أترك علامة جيدة".

 

وتابع نجم مانشستر يونايتد قائلا، "نعم، أعتقد أن الجميع يشير إلى عمرى، وأنا 31، ولست أكثر شخص متقدم فى السن. بالطبع، لقد لعبت الكثير من المباريات، ومن يدري، لعل المباريات الكثيرة التى لم ألعبها هذا الموسم قد تفيدنى".

 

وقال نجم مانشستر يونايتد، "أنا أعمل بجد فى التدريب، أنا فقط أن أنتظر الحصول على فرصتى، كما فعلت ضد بيرنلي".

 

وأضاف رونى "أنا مؤهل جيدا بما فيه الكفاية للعب على أعلى مستوى، والناس لديهم آراء، وأنا أحترمها".

 

وردا على سؤال عن مستقبله مع مانشستر يونايتد، قال روني: "أعتقد أننى أجبت هذا السؤال فى فبراير الماضى، بأن تركيزى ينصب فقط على اللحظة التى نحن بها، وقد ساعدنى هذا التفكير فى الوصول إلى نهائى الدورى الأوروبي، و الحصول على احد المراكز الاربعة الاولى بالبريميرليج".

 

وتشير التقارير الصحفية إلى أن رونى سيحصل على فرصة قوية فى العودة لتشكيل مانشستر يونايتد الأساسى خلال الموسم المقبل، بعد تعرض السويدى زلاتان ابراهيموفيتش للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفي، مما سيتسبب فى غيابه عن المنافسات لمدة 9 أشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة