أكرم القصاص - علا الشافعي

وقف سير دعوى اتهام أمين شرطة وزوجته بقتل صاحب عقار بإمبابة للفصل فى طلب الرد

الخميس، 27 أبريل 2017 01:35 م
وقف سير دعوى اتهام أمين شرطة وزوجته بقتل صاحب عقار بإمبابة للفصل فى طلب الرد محكمة -أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات الجيزة ، برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف مسعود ، وقف سير الدعوى التى تتهم أمين شرطة وزوجته بقتل صاحب عقار بمنطقة الوراق، لحين الفصل فى طلب رد هيئة المحكمة المقدم من دفاع المتهمين.

 

يذكر أن المستشار محمد عبد السلام المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أحال أمين شرطة من قسم شرطة الوراق وزوجته إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بقتل صاحب العقار الذى يقطنان به وتقطيع جثته بمنشار كهربائى.

 

وكان أمين الشرطة "وائل"، مستأجرًا لشقة بنظام القانون الجديد بعقار يملكه المجنى عليه بإمبابة، وتأخر فى سداد الإيجار لعدة أشهر، حتى تراكمت الديون عليه، وأخذ المجنى عليه يطالبه بدفع الإيجار المتأخر، فعجز أمين الشرطة عن السداد.

 

وأضافت التحريات، أن المتهمين استخدما حيلة للتخلص من مطالبة صاحب العقار بدفع الإيجار المتأخر، فاتفق أمين الشرطة مع زوجته، "حنان"، على استدراج التاجر للشقة وإغوائه وبالفعل استجاب المجنى عليه.

 

وأوضحت التحريات، أن المجنى عليه عقب دخوله الشقة فوجئ بأمين الشرطة يخرج له من إحدى الغرف، وحدثت مشاجرة بينهما، وأطلق عليه رصاصة من سلاحه الميرى أودت بحياته فى الحال، ثم اتفق هو وزوجته على تقطيع الجثة بمنشار وإلقائها بنهر النيل، وتخلص المتهم من سيارة المجنى عليه بالتخلى عنها بمنطقة المريوطية وقام وزوجته بتنظيف مسرح الجريمة بالكامل من آثار الدماء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة