خناقة ميدو ومؤمن تجدد "خريف الغضب".. الزملكاوية "وقعوا فى بعض" بعد تعادل مثير يعيد مشاهد خناقات المدربين.. العميد وجوزيه الأشهر.. العالمى تخصص أزمات مع مدربى سموحة.. ومشاكل حسام حسن "عرض مستمر"

الجمعة، 28 أبريل 2017 01:25 م
خناقة ميدو ومؤمن تجدد "خريف الغضب".. الزملكاوية "وقعوا فى بعض" بعد تعادل مثير يعيد مشاهد خناقات المدربين.. العميد وجوزيه الأشهر.. العالمى تخصص أزمات مع مدربى سموحة.. ومشاكل حسام حسن "عرض مستمر" ميدو ومؤمن سليمان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لو سألت عددا من النقاد والخبراء والمُحللين والجمهور، عن أفضل مباريات بطولة الدورى المصرى هذا الموسم، سيترددون كثيرًا قبل أن يُجيبون وسيحاولون استرجاع ذاكرتهم ليسردوا مباراة أو اثنين أو ثلاثة على أقصى تقدير شهدت عرضًا كرويًا مُمتعًا، لكن لو سألت أحدًا من الشارع الكروى عن أبرز مشادات وخلافات وخناقات الدورى المصرى ستجد إجابة سريعة وكأنك أمام مُحرك البحث الشهير "جوجل"، وهو يرصد لك عشرات الخناقات والمشاكل التى شهدتها المسابقة منذ انطلاقها، وشهدت خروجًا عن النص بشكل لا نراها إلا فى الدورى المصرى.

 

ما حدث بين مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة وأحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة فى مباراة الفريقين الأخيرة، التى انتهت بالتعادل 2/2 يؤكد أن الدورى المصرى رفع شعار "قليلًا من المُتعة.. كثيرًا من المهازل"، فقد دخل الثنائى فى أزمة وخناقة بل وفضيحة كُبرى.

 

ميدو أكد أن حسام حسن مهاجم سموحة هاجم فريق دجلة وسب فريقه أمام أعين مؤمن سليمان دون أن يتدخل الأخير لمنعه، حسب تأكيدات ميدو، فيما كشف مؤمن سليمان أن "ميدو كاذب" وأن لاعبه انتقد لاعبى دجلة فقط ولم "يسب الدين"، مؤكدًا أن على أبو جريشة المشرف على الكرة بدجلة كان شاهدًا على الموضوع، متابعًا: "ميدو دائما كان يهاجمنى وينتقدنى وأنا مدير فنى للزمالك ولم أرد كوننا من أبناء القلعة البيضاء".

 

وعلق ميدو عبر صفحته على تويتر قائلا: "أخيرا.. أقسم بالله أنا بشجع الزمالك من سنة 90 وعمرى ما سمعت عن مؤمن سليمان قبل مباراة اليوم.. قاتلنا أمام فريق قوى بلا مدير فنى، ولكن على سموحة أن يفتخروا أنهم حصلوا على نقطة من أبطال دجلة".

 

وتعيد هذه الأزمة مشاهد خناقات المدربين فى الدورى والتى كان أبرزها..

حسام حسن يشتبك مع جوزيه

لقاء نارى جمع الأهلى والزمالك فى الدور الثانى للدورى موسم 2010/2011، الأبيض يقوده حسام حسن، والأحمر يقوده البرتغالى مانويل جوزيه، والزمالك متقدم 2/1، وسقط أحد اللاعبين متأثرًا بإصابته فاستكمل الأهلى اللعب وسجل الموريتانى دومينيك داسيلفا الهدف الثانى والتعادل للأحمر، ليتوجه العميد صوب جوزيه ويجذبه من ذراعه ويُطالبه بـ"الفير بلاى"، ليشتعل الملعب بعد تلك اللقطة، وانتهت المباراة بنتيجة 2/2.

 

حسام حسن مع مختار مختار

خناقات المدرب حسام حسن لم تخل منها فترة قيادته لفريق المصرية للاتصالات، وكان طرف المشاجرة هذه المرة، هو مدربه السابق مختار مختار الذى كان يقود بتروجت وقتها، واعترض على تهجم حسام على لاعبى الفريق المنافس وشتمهم وسب مدربهم، وفقا لما رواه "مختار مختار" بعد انتهاء الواقعة

 

ميدو وميمى عبد الرازق

فيما نشبت أزمة بين أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك وقتها، وميمى عبد الرازق مدرب سموحة آنذاك، نتيجة قيام الأخير بسب أحد المتواجدين فى المقصورة من مشجعى الزمالك، وهو ما جعل ميدو يرفض دخول مدرب سموحة لغرفة خلع ملابس الفريق الأبيض لتقديم اعتذار، كما دخل مدرب الزمالك وعلى جبر ومحمود عبد الرازق شيكابالا فى اشتباك مع بعض أفراد الأمن، وأصدرت لجنة المسابقات عقوبات مشددة بإيقاف ميمى 4 مباريات وميدو مباراة.

 

حسام حسن مع حمد إبراهيم

وفى موسم 2015، اشتبك حسام حسن المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى مع حمد إبراهيم المدرب العام بفريق المقاصة، خلال مباراة الفريقين بالدورى، وتم طرد كلا المدربين حسام وحمد بعد تلك المشاجرة.

 

ميدو مع حسام البدرى

دخل أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لنادى وادى دجلة، فى مشادة كلامية مع الجهاز الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد فى الجولة العشرين لمسابقة الدورى العام، وظهر ميدو وهو يتكلم مع حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى بحدة تامة، ويطالبه بالسكوت والجلوس فى مقعده.

 

وتواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى النادى الأهلى، محاولًا تهدئة الأوضاع بين الطرفين، مع تواجد المدرب المساعد لدجلة محمد شوقى، وبعد نهاية اللقاء حرص البدرى على التوجه لغرفة ملابس وادى لدجلة للتصالح مع ميدو، مؤكدًا أن الأمر لا يتعدى نرفزة لحظية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة