سكرتير "شمال سيناء": تطوير "بحيرة البردويل" أحد أوجه التنمية

الجمعة، 28 أبريل 2017 05:53 م
سكرتير "شمال سيناء": تطوير "بحيرة البردويل" أحد أوجه التنمية الصيد ببحيرة البردويل
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد السعدني، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، إن تطوير بحيرة البردويل لرفع مستوى إنتاجها من الأسماك وخدمة الصيادين، أحد أبرز أوجه التنمية على أرض، جاء ذلك فى تصريحات له، اليوم الجمعة، خلال افتتاحه نائبا عن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور المحافظ، موسم الصيد الجديد ببحيرة البردويل ورافقه خلال مراسم الافتتاح اللواء ممدوح أبو الخير نائب رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية والعميد على العشماوى، المدير التنفيذى للبحيرة، ونصر الله محمد نصر الله، رئيس مركز ومدينة بئر العبد ورؤساء جمعيات الصيد.

 
 
ونقل اللواء محمد السعدني، سكرتير عام المحافظة، شكر أهالى سيناء للقيادة السياسية، وقال إنها لا تدخر جهًدا فى تنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ عدد من المشروعات التنموية فى شتى القطاعات، ووجه التحية إلى القوات المسلحة على المشاركة فى التنمية والتعمير  على أرض المحافظة، لافتا إلى أن أعمال التطوير فى البحيرة أحد أوجه التنمية.
 
وأوضح سكرتير محافظة شمال سيناء، أن إنتاج بحيرة البردويل يتضاعف عاما بعد عام، بسبب التطوير المستمر بالبحيرة، وحملات التوعية للصيادين، مشددا على ضرورة الحفاظ عليها وعلى المرافق العامة فى الدولة بشكل عام.
 
وأشار إلى أن أبرز المشروعات الخدمية على ضفة البحيرة لخدمة الصيادين هو مصنع للثلج، وآخر للفوم لتلبية احتياجات الإنتاج السمكى والنقل إلى الأسواق المختلفة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة