ميشيل أوباما: لن أترشح لأى منصب سياسى من أجل بناتى

الجمعة، 28 أبريل 2017 10:34 ص
ميشيل أوباما: لن أترشح لأى منصب سياسى من أجل بناتى ميشيل أوباما السيدة الأولى السابقة
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى السابق بارك أوباما أنها لن تترشح أبداً لأى منصب سياسى، لأنها لن تطلب من أبنائها أن يقوموا بهذا الأمر مجدداً.

 

وفى أول خطاب ألقته منذ رحيلها عن البيت الأبيض فى يناير الماضى، قالت ميشيل أوباما، أمام حشد فى المعهد الأمريكى للهندسة المعمارية فى أولاندو، إن الوجود فى البيت الأبيض كان صعباً لعائلتها.

 

وفى الخطاب الذى لم تتواجد فيه كاميرات الإعلام، قالت أوباما، إنها لا تزال تستطيع أن تساعد بلادها كمواطنة عادية، دون أن تكون داخل دائرة الضوء السياسى، موضحة أن الزج فى السياسة جعل الناس تعتقد أننى الشيطان.

 وأكدت ميشيل أنها ستواصل العمل من أجل الفتيات والصغيرات والنساء حول العالم، اللاتى يواجهن تحديات فى التعليم والرعاية الطبية وعدم المساواة اقتصاديا.

 

 من ناحية أخرى، تسببت لوحة جدارية لميشيل أوباما على الطريقة الفرعونية فى شيكاغو فى إثارة جدل كبير، بعدما واجه صاحب العمل كريس ديفينس إحراجا بعدما تبين أنه نسخ صورة ميشيل أوباما دون أن يعترف بذلك من حساب إنستجرام لفنانة تدعى جليلة ميسفين، التى هاجمت ديفينس لعدم طلبه إذنا بنسخ صورتها، وأكدت أن الصورة الأصلية لميشيل أوباما التقطها المصور كولر سكور لصحيفة نيويورك تايمز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة