أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 29/4/2017.. الحاوى يعود لقائمة الإنتاج

السبت، 29 أبريل 2017 11:53 م
أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 29/4/2017.. الحاوى يعود لقائمة الإنتاج فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم السبت 29/ 4/ 2017 أحداثًا عديدة، أهمها قائمة الفريق الاحمر لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها غدا في الدوري الممتاز.
 
 
 
أعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمواجهة الإنتاج الحربي، في اللقاء المقرر له غدا "الأحد"على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وعاد وليد سليمان بعد أن غاب مؤخرا عن مباراة طنطا بسبب الإصابة، كما عاد حسين السيد بعد استبعاده مؤخرا بقرار فني، فيما استمر غياب عماد متعب.
 
 
 
يطرح مسئولو الأهلى يوم 10 مايو المقبل المزايدة الخاصة بتوريد ملابس فرق النادى المختلفة أمام الشركات الراغبة فى التعاقد مع القلعة الحمراء.
 
وينتهى عقد شركة "سبورتا" السعودية مع الأهلى بنهاية الموسم الكروى الحالى، وهو ما دفع الشركة لبذل كل المحاولات من أجل إرساء هذه المزايدة لصالحها عن طريق تقديم العرض الأفضل للأحمر.
 
 
 
 
 
يحضر كامل زاهر، أمين صندوق النادى الأهلى وعماد وحيد عضو المجلس، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، المؤتمر الصحفى للإعلان عن بطولة السفارات لكرة القدم الخماسية التى يستضيفها النادى الأهلى، بمشاركة فرق ثلاث عشرة سفارة فى جمهورية مصر العربية.
 
 
 
حرمت الارتباطات المُتتالية محليًا وأفريقيًا، النادى الأهلى من خوض أكثر من مباراة ودية كُبرى مع أندية عالمية كان من الممكن أن يجنى المارد الأحمر من ورائها مكاسب عديدة سواء على الصعيد الفنى أو المالى.
 
الأهلى تلقى خلال الفترة الماضية، عرضًا من إحدى شركات التسويق بالمشاركة فى دورة ودية تُقام فى مايو أو يونيو المقبل بقطر، تُشارك فيها 4 أندية أبرزها باريس سان جيرمان وناد آخر أوروبى وثالث من قطر، ورابع من إحدى دوريات الخليج لكن الجهاز الفنى للأحمر رفض المشاركة فى هذه الدورة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة