اليوم.. دورة تدريبية عن أساسيات وطرق البحث العلمى بكلية الصيدلة بسوهاج

السبت، 29 أبريل 2017 12:00 ص
اليوم.. دورة تدريبية عن أساسيات وطرق البحث العلمى بكلية الصيدلة بسوهاج الدكتور صفا محمود السيد القائم باعمال رئيس جامعة سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود المنشاوى عميد كلية الصيدلة بسوهاج، أن الإتحاد المصرى لطلبة كلية الصيدلة ينظم اليوم السبت دورة تدريبية عن أساسيات البحث العلمى من أجل منح فرصه لطلبة كلية الصيدلة  للتعرف على كيفية ان يكون الطالب باحثا علميا متميزا.

وأضاف عميد الكلية  فى تصريح خاص لـ "  اليوم السابع "أن وجود البحث العلمى قيمة كبيرة فى تطوير وانتشار المعرفة الإنسانية، مما يقود للإبتكار والوصول إلى حياة أفضل وأكثر صحة، كما يعود إليه الفضل فى دحض الأكاذيب والإدعاءات الباطلة، وأضاف بأنه نظرا لسعى الكلية إلى عصر جديد من العلم ومستقبل زاخر بالعلماء فإننا نقدم هذا المشروع.

وأضاف  المنشاوى أنه سوف يحاضر فى هذه الفعاليات أساتذة متخصصون فى كل هذه الجوانب بالإضافة إلى ورش عمل للتطبيق العملى على كيفية سير إجراءات العملية البحثية بل والأهم طرق كتابة البحث بطريقة علمية لكى يكون صالحا للنشر فى مجلات عالمية ذات معامل تأثير قوى ، مشيرا الى انه  سيتم إجراء مسابقة تنافسية فى نهاية الدورة حيث سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى لتشجيع الطلاب أثناء الفعاليات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة